العلماء يكشفون سر المخلوق العجيب الذي ظهر بعد اعصار هارفي

أصاب الولايات المتحدة الأمريكية ‘اعصارين هما ” ارما وهارفي ” كبداها خسائر تصل إلى 300 مليار دولار، مما اعتبره اقتصاديون أنه إحدى أكبر الكوارث التي أصابت الاقتصاد الامريكى في الوقت الحاضر، وقد تسبب الإعصار في سقوط العديد من الأشجار والمبانى والمدارس والمعابد، وجرفت معها بعض الكائنات البحرية إلى اليابسة واليوم نتطرق إلى إحداها اليوم.

ثعبان البحر بعد اعصار هارفى

ثعبان البحر بعد اعصار هارفى

بعد نهاية إعصار هارفي إكتشف أحد علماء الأحياء وجود كائن غريب على إحدى شواطىء ولاية تكساس الأمريكية، فطول الكائن يبلغ متر، وله أنياب، وقد تم إثارة العديد من التساؤلات حول هذا الكائن حتى وصلوا إلى التصنيف الرئيسى له، فهو إحدى ثعابين البحر، يعيش تحت عمق 30 إلى 90 متر من المياه.

ثعبان البحر بعد اعصار هارفى
ثعبان البحر بعد اعصار هارفى

 

و قد تساءل العديد من العلماء عن كيفية وصول ذلك الثعبان إلى الشاطىء وهو الأمر النادر جداً حدوثه وارجعوا السبب في تواجده على الشاطىء هو الاعصار، وقد استعان العلماء بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” للوصول إلى حقيقة هذا المخلوق، وقد نشر عدد من المستخدمين صورته مع صورة أخرى لثعبان البحر.

من الجدير بالذكر أن الناشطة ” ديساى ” اعتقدت في بداية الامر أن المخلوق الغريب جاء من اعماق المحيط وأنه ينتمى إلى احدى الفصائل يطلق عليها ” مصاصاى الحجر ” ولكنها استبعدت ذلك بعد فترة وجيزة بسبب طبيعة فمه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد