وفاة النجمة الهندية “سريديفي كابور” إثُر أزمة قلبية حادة في دبي
سريديفي كابور

وداعًا النجمة العالمية الكبيرة “سريديفي كابور” في أخبار سيئة لعشاق السينما الهندية توفت اليوم شريكة النجم الكبير “أميتابتشان” في بداية مشواره، حيث قامت بدور البطلة في عديد من أفلامه مثل فيلم مستر انديا، وفيلم شانديني، وفيلم صدمة.

توفيت النجمة “سريديفي كابور” أثناء حضورها لحفل زفاف نجل شقيقها الأكبر المقام في دبي، أثر إصابتها بأزمة قلبة حادة، في وقت متأخر يوم السبت الموافق 24 فبراير.

الحالة الصحية لها قبل الوفاة

كانت تعاني النجمة العالمية “سريديفي كابور” من مشاكل في القلب، كما جاء من تصريحات عائلة” سيرديفي” جعلتها مبتعدة عن ساحة الفن، لفترة طويلة، حيث كانت تدخل في وعكات صحية، باستمرار.

سريديفي كابور
سريديفي كابور

تصنيف سيرديفي وسط نجوم الفن

حازت سرديفي كابور على شهرة واسعة داخل، وخارج الهند، حيث بدأت مثيرتها بالتمثيل عام 1978، وكانت مشاركة مع ألمع النجوم حينها، وعلى رأس هؤلاء النجوم النجم، الكبير “أميتابتشان”.
وتصنف “سيرديفي كابور” كبطلة تستطيع أن تحمل العمل الفني بمفردها، حيث أدت العديد من الأفلام بطولة مطلقة، ونالت نجاحات عظيمة.

انقطاع سيرديفي عن الفن

انقطعت النجمة عن الفن لفترة طويلة 15 عام منذ عام 1997، ثم عادت، بقوة للساحة الفنية في عام 2012، وأدت دور بطولة في فيلم “إنغليش فينغليش” المصنف كوميدي، درامي.
وحصلت بعدها على جائزة “بادما شري” وسام تشريفي لها، ويعد رابع أعلى جائزة في الهند.

سريديفي كابور
سريديفي كابور

وفاة “سريديفي كابور”

فور وصول خبر وفات النجمة “سيرديفي ” انهالت التعازي، وصدم الكثير من نجوم بوليود، وتجمعت الحشود عن منزلها في “مومباي” عاصمة الهند، وحزن الكثير من السياسيون، والفنانون، وغيرهم .

وعلى تويتر كانت التعازي، حيث أعرب “ناريندرا مودي” رئيس وزراء الهند عن حزنه الشديد قائلًا “خزنت لرحيل الممثلة الكبيرة سريديفي بصورة مفاجئة، كانت من رائدات صناعة السينما الهندية، خالص التعازي لعائلاتها ومحبيها”.

ونعاها رئيس الهند قائلًا “إن رحيل مثل هذه الجهورة كفيل بتحطيم قلوب الكثير”.

وفاة سريديفي كابور
وفاة سريديفي كابور

وأضاف أيضًا عمدة لندن “صديق خان”، حيث نشر صورة له، معها في الهند، وكتب عليها “حزين جدًا لرحيلك، لقد لقيت معك أجمل الأوقات”

سريديفي كابور
سريديفي كابور