نساء البرازيل تصرخ بحثّا عن رجال

أعلنت صحيفة جلوبو البرازيلية عن صرخات داخل بلدة نويفا دي كوردييرو بسبب مشكلة كبيرة يعانوا منها ألا وهي الوحدة وعدم تواجد رجال داخل المدينة.

و قالت الصحيفة أن قرابة الـ 600 فتاة في المدينة سنهم يتراوح بين 20 إلى 35 عامّا لم يتزوجوا حتى الآن وذلك بسبب النقص الكبير في عدد الرجال داخل المدينة بعكس الزيادة الكبيرة في عدد النساء.

و يبدو أن النساء هم من قرروا وضع أنفسهم في مشكلة كبيرة بوضعهم قانون بخروج أى رجل يتعدى سن الـ18 عاما من المدينة.

و يتواجد عدد قليل من الرجال داخل مدينة نويفا دي كوردييرو الشهيرة في البرازيل لكنهم لم يحلوا الازمة التي يعاني منها النساء داخل المدينة والذي يبحثوا بشكل مستمر عن عرسان.

و قالت نيلما فيرنانديز 23 عامّا والتي تسكن في مدينة نويفا أن أغلب الرجال الذي يعيشوا داخل المدينة متزوجين بالفعل وان أغلب حالات زواجهم تكون من الأقارب وان الزوج يرى زوجته لفترة قليلة في كل عام في الأعياد والعطلات الرسمية فقط.

و أكملت الفتاة ” حلم كل فتاة داخل المدينة أصبح هو الحصول على الحب والزواج، ولكي يحصل ذلك يجب أن ترحل الفتاة من نويفا بينما الكثير منا يرفض هذا الحل وأنا من بينهم “.

يذكر أن مدينة نويفا البرازيلية تأسست في القرن التاسع عشر على يد ماريا دي ليما التي رحلت عن البلدة بسبب الخيانة الزوجية بعدما اجبرت على الزواج من شخص لا ترغب في الزواج منه.

و أصبحت هذه المدينة مليئة بالنساء التي أصبحن يعملوا بشكل مستمر في العديد من مجالات العمل الخاصة بالرجال والتي تحتاج لمشقة كبيرة.

وتقول روزاليدا فيرنانديز 49 عامّا أن النساء في البلدة يحبوا العيش بدون الرجال وان الحياة أفضل في غيابهم

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد