صور مهند التركي بعد ان تغير شكلة تماماُ

مهند التركي والذي دخل عالمنا العربي عن طريق المسلسلات التركية المدبلجة ، وهو الشخص الذي تعشقة الفتيات علي وجة الخصوص وبشكل عام هو دخل قلوب المصريين والعرب فهناك مسلسلات عربية يتم عملها كل عام ولكن ربما ننسي الأبطال المشاركين في العمل وننسي أسمائهم ، ولكن مهند التركي كما يطلق علية البعض ترك بصمة قوية داخل ارجاء الوطن العربي .

وبالرغم من أن جميع المسلسلات مدبلجة للغة العربية ولكن أصبح لها شعبية كبيرة عن بعض المسلسلات العربية ، ولكن بكل تأكيد فهناك مسلسلات عربية لا يمكن للزمان أن يمحوها من ذاكرة المشاهد العربي ومنها ليالي الحلمية وأيضا مسلسل المال والبنون وغيرهم وسلسلة يوميات ونيس والتي قامت بتربية جيل بأكملة .

نعود مرة أخري للتحدث عن مهند وعن إسمة الحقيقي فهو يحمل إسم كفانج طاطليتوغ وهو إسم تركي ومعناه باللغة العربية ” الفخر ” مواليد عام 1983 ويعمل ممثل وبنفس الوقت عارض أزياء .

ويتم الان عرض صور لمهند التركي بعد أن تغير شكلة تماماً وأثار ضجة بالغة بين النشطاء عبر الفيس بوك مما أدي إلي وجود تعليقات تسخر منة ومن شكلة الجديد من قبل الفتيات بالطبع ، علي غرار العكس تماماً فقد رضي الرجال عن شكلة الجديد لأنهم يعتقدون أنة منافسهم الأول لقلوب أزواجهم ويحدث غيرة ضشديدة بين الرجال وأزواجهم ، والصور الموجودة أمامكم هي بعد أن تغير شكلة فأصبح ملتحي .

4

1

2

3