شاهد بالفيديو  والصور «أغبى» محاولة سرقة من  سوبر ماركت
اغبي محالة سرقه من سوبر ماركت

 

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية مقطع فيديو، عن شاب في سن المراهقة، وهو يحاول أن يسرق عدد من زجاجات الكحول المختلفة ، بأحدي سوبر ماركت في ولاية  “كاليفورنيا” الأمريكية.

وكما هو ظاهر في الفيديو أن الشاب تجول في السوبر ماركت حاملا بيديه سلتين الشراء، وقد بدء في أخذ عدد كبير من زجاجات الكحول المختلفة، حيث أثار هذا الأمر قلق المتواجدين بالسوبر ماركت والتعجب من كل تلك الكمية الكبيرة والمفرطة من الكحل، حيث جاء مما دفع احدهم بمساعدته في حمل السلتين.

شاب يسرق الكحل من سوبر ماركت

وبعد مرور عدة دقائق، حمل الشاب نفسه وهم هارباً باتجاه باب السوبر ماركت للهروب بزجاجات الكحول، ولكن بائت بالفشل وتمكن موظفي أم الماركت الإمساك به، حتي تمكن من الهروب حاملاً مع زجاجة كحول واحدة.

شاهد بالفيديو  والصور «أغبى» محاولة سرقة من  سوبر ماركت شاهد بالفيديو  والصور «أغبى» محاولة سرقة من  سوبر ماركت

شاهد بالفيديو  والصور «أغبى» محاولة سرقة من  سوبر ماركت
«أغبى» محاولة سرقة من سوبر ماركت.. فيديو
شاهد بالفيديو  والصور «أغبى» محاولة سرقة من  سوبر ماركت
«أغبى» محاولة سرقة من سوبر ماركت.. فيديو

والجدير بالذكر أن يقع في كل مناطق العالم محاولات سرقة عديدة سواء من مباني ومنازل وأسواق ومحلات وايضا السيارات، ولكن هناك من يتم الامساك به وهنا من يتمكن من الفرار، ولكن السارق احيانا يفر بمسروقاته وفي بعض الاحيان الاخر لا يمتلك اخذ مسروقاته مع وقت الفرار، السؤال هنا في هذا المشهد الفريد من نوعه لهذه الدرجة لا يعي الشاب من  وجود امن الماركت ولهذه الدرجة ايضا يستهان بالكاميرات المراقبة حتي لا يخفي وجهه بل ظاهرا أمام كافة الكاميرات بأنحاء الماركت فجواب هذه الاسئلة يتلخص في ان الشاب لم يمكن في حالته الطبيعية اي تحت تأثير الكحول.