التخطي إلى المحتوى
خطأ فوتوشوب أحمق أحرج رئيس الوزراء الأسترالي وعرض حملته الانتخابية للخطر

وضع رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون موقف محرج يوم الاربعاء بعد أن ألتقطت له صورة مع أسرته وقد تم تعديل الصورة من قبل موظفيه ولكن جعلوه دون قصد بقدمين يساريين وهو صورة محرجة في الوقت الذي يحاول فيه انهاء الاخطاء قبل أشهر من الانتخابات.

كان من المفترض أن تكون الصورة الجديدة لموريسون مع زوجته وطفليه صورة رسمية جديدة لموقعه الشخصي. ومع ذلك، موظفيه، حريصاً على إزالة حذاءه المتسخ ، جعلوا الصور بقدمين كلاهما يسرى.

تم الاستهزاء بالخطأ على نطاق واسع على وسائل الإعلام الاجتماعية، وقال متحدث باسم رئيس الوزراء إن الصورة غيرها موظفون دون علم أو تصريح موريسون.

غرد موريسون على تويتر في محاولة للحد من الأضرار،  وقال مازحا ” أنه كان بإمكان الموظفين بدلاً من تلميع حذائي وتغييره تحسين خط الشعر الخفيف في رأسي”.

وقال محللون إن الحادث يعد ضربة لحملة إعادة انتخاب الحكومة، حيث تعرض ائتلاف موريسون الليبرالي-الوطني بشكل سيء إلى معارضة حزب العمال في استطلاعات الرأي ، وفي طريقه إلى هزيمة ثقيلة في الانتخابات التي ستجرى في مايو.

وقال هايدون مانينج ، أستاذ العلوم السياسية بجامعة فلندرز في جنوب أستراليا: “من أجل إعادة انتخابه ، يحتاج موريسون إلى كل شيء يسير على ما يرام ، والسخرية هي آخر شيء يحتاج إليه”.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.