التخطي إلى المحتوى
 تعرف على أرخص الأماكن لتناول الطعام عند السفر

إن كنت من محبي السفر واستكشاف أماكن جديدة فيمكنك تقليل نفقات الطعام إلى حد كبير ذلك بالتعرف على محلات البقالة  وأماكن بيع المواد الطازجة فهي جزء مهم من اكتشافك لأنك ستقوم بشراء المواد الأولية وطبخ وجبات لذيذة ارخص ثمنا بكثير من المطاعم .

إن كنت مسافرا في آسيا وأمريكا اللاتينية فستجد في كل مكان أسواقاً مفتوحة يبيع فيها المزارعون منتجاتهم بمبالغ قليلة فيمكنك شراء المواد المخبوزة أو الألبان  والفواكه والخضروات وشراء  الأسماك الطازجة والروبيان الذي تم اصطياده حديثا.

أما خيارك  الأخر فهو  عربات الطعام في الشارع حيث الطعام اللذيذ والرخيص دائما.

أحد الأسواق المفضلة للمغتربين في الأكوادور هو مجتمع صيد الأسماك في سان  فيسنتي حيث يتم عرض لحوم الدجاج جنبا إلى جنب مع لحوم البقر  إضافة إلى الأنواع العديدة من الأسماك الطازجة.

يمكنك أن تقصد المطاعم المحلية التي يتناول فيها السكان المحليون الطعام فهذه أحد الخيارات لتقليل نفقات طعامك أثناء سفرك.

أما إذا رغبت باتباع نمط تناول الطعام في إسبانيا  فيمكنك ذلك  فالغداء هو وجبة كبيرة في اليوم أما العشاء فيكون خفيفا عادة حيث يؤدي ذلك إلى خفض التكاليف، أما في كوستاريكا فتتوفر هناك المأكولات البحرية الطازجة والبيض العضوي والفواكه والخضروات الطازجة كذلك جميعاً في محلات البقالة العادية فيمكن طهي الطعام الصحي من هذه المواد اضافة الى توفير في نفقات الطعام حيث تساهم الأطعمة الطازجة والصحية بتوفير نمط حياة صحي للغاية.

 

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.