العثور على كائن غريب جداً على سواحل المكسيك

عثر على كائن بحري غريب جداً وكبير حيث يصل طوله إلى أكثر من 4 أمتار ومنظره مخيف بالرغم إنه ميت منذ فترة إلا إن السياح الذين قاموا بتصوير الفيديو كانوا خائفين من هذا المخلوق المرعب.

كائن غريب

كائن غريب

وتم العثور عليه على سواحل مدينة ” أكابولكو المكسيكية ” وقاموا السياح بتصوير هذا المخلوق الكبير جداً الذي يصل طوله إلى أكثر من 4 أمتار وقاموا السياح بتبليغ الخبراء والمسئولين بذلك وعلى الفور ذهب فريقاً من الخبراء إلى مكان تواجد هذا الحيوان.

وبالرغم من ذهاب فريق من الخبراء إلى مكان هذا الحيوان الغريب جداً إلا أنهم لم يتعرفوا على هذا الحيوان وبالرغم من البحث المستمر لم يصلوا إلى إسم لهذا الحيوان الغريب.

وأكدوا الخبراء إن السياح قاموا بإلتقاط صور وتسجيل فيدوهات لهذا الكائن الغريب وهو في حالة جيدة قبل إن يتحلل حيث ذهب الفريق من الخبراء إلى مكان هذا الحيوان ولكن وجدوها إنه تحلل بطريقة سريعة جداً فور خروجها إلى الشاطيء  ، ومن الواضح إنه من نوعية الحيوانات التي تتحلل بسرعة كبيرة حيث الخبراء لم يتأخروا كثيراً.

وإنتشر الفيديو المصور بقوة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلق أحد العرب بإن هذا المخلوق من الممكن إن يكون أحد قوم يأجوج ومأجوج ولكن هذا ليس صحيح لأن يأجوج ومأجوج سيظهروا في أخر الزمان وسيظهروا مجموعات كبيرة جداً وقوية.

شاهد الفيديو:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد