أول ملكة جمال محجبة تصل لنهائيات المسابقة..شاهدت ماذا قالت!
ملكة جمال إنجلترا سارة إيفتكار

تستعد أول ملكة جمال محجبة وهي مسلمة للمشاركة في نهائيات مسابقة ملكة جمال إنجلترا الأسبوع المقبل. بعد أن تم إختيارها من بين 22 ألف ملكة جمال للتأهل للجولة النهائية sara iftekhar، وهي سارة وطموحة بتمثيل إنجلترا كملكة جمال وفي حال فوزها ستمثل إنجلترا في مسابقة ملكة جمال العالم التي تستضيفها الصين.

من هي ملكة جمال إنجلترا “سارة إفتخار” sara iftekhar

سارة إفتخار تبلغ 20 عاما وهي طالبة قانون في جامعة هيدرسفيلد وتتشارك نهائيات مسابقة جمال إنجلترا الأسبوع المقبل. وكان مألوفاً إرتداء ملكات الجمال الحجاب في الجولات التأهيلية لكن سارة ستكون أول من يرتدي الحجاب في الجولة النهائية وستواجه منافسة شرسة من 49 ملكات جمال أخريات، لتمثيل إنجلترا والذي سيعلن عن الفائز في قاعه كلهام، في نوتنغهام.

بدأت سارة في سن 16 بمشروع خاص بالملابس وتستخدم أموالها التي تجمعها من خلال منصة لجمع التبرعات لجمعية ملكة جمال العالم وهي مؤسسة خيرية تدعم بالأموال الأطفال المحرومين . وكانت قالت انها لا يمكن أن تفهم مدى روعة الشعور بالوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة الجمال.

وعادة ما تقوم سارة بنشر صورها في انستغرام وهي ترتدي اللبس الباكستاني. وكانت قالت في صفحتها في موقع gofundme وهي منصة لجمع التبرعات:”أن كل شخص جميل بطريقته الخاصة بغض النظر عن الوزن أو العرق أو اللون أو الشكل.

هل تتأهل سارة لمسابقة ملكة الجمال في الصين.وماذا قالت عن التأهل؟

وبعد تأهلها للمرحلة النهائية من مسابقة الجمال قالت:” ان وصولها شئ مذهلاً ولم تكن تتوقع أن تكون  جزءاً من تلك التجربة حيث وقع إختيارها ضمن 50 متسابقة من أصل 22 ألف ملكة جمال قائلة إنها ما تزال تشعر بالفخر بذلك.

وستنافس إفتخار 50 ملكة جمال في نهائيات المسابقة يوم الثلاثاء المقبل. وفي حال الفوز ستمثل إنجلترا في مسابقة ملكة جمال العالم في الصين.