التخطي إلى المحتوى
10 معلومات مهمة عن الممثلة التركية باشاك ديزر زوجة الممثل كيفاش تاتليتوغ
باشاك ديزر كيفانش تاتليتوغ

باشاك ديزر مصممة أزياء عالمية أصبح لها شعبية كبيرة بعد ارتباطها وزواجها بالممثل التركي كيفانج، حيث أنها أصبحت محط انتباه قطاع كبير من الجماهير المحبة للفن التركي وكثرت التساؤلات حولها، فإذا كنت مهتم بمعرفة ابرز المعلومات المهمة عن الممثلة التركية باشاك ديزر فيمكنك متابعة المقال التالي والاستمتاع بقراءة تلك المعلومات، حيث أصبحت باشاك من المشاهير على مستوى العالم وخاصة الوطن العربي بعد أن غزت المسلسلات التركية البيوت العربية.

باشاك ديزر
باشاك ديزر كيفانش تاتليتوغ

نشأة باشاك ديزر ومسيرة عملها في مجال الأزياء

  • كان مولد الجميلة باشاك في إسطنبول وذلك خلال العام ١٩٨٠ مما يجعلها أكبر في العمر عن زوجها الشهير كيفانج.
  • باشاك في الأصل خريجة جامعة مرمرة حيث كان مجال دراستها يتعلق بالاتصالات، إلا أنها أحبت السفر واستكمال الدراسة في مجال آخر تعشقه ألا وهو تصميم الأزياء حيث درستها في إيطاليا.
  • امتهنت باشاك ديزر تصميم الأزياء وبرعت فيه وكثيرًا ما صممت أزياء للفنانين والفنانات سواء للمهرجانات الفنية أو تلك الأزياء الخاصة بالمسلسلات التركية.

حياة باشاك ديزر

يتصدر ااـ 10 معلومات مهمة عن الممثلة التركية باشاك ديزر علاقتها بالفنان كيفانج وكيفية زواجها به

  • باشاك هي من تولت تصميم جميع الأزياء التي ظهرت خلال المسلسل التركي العشق الممنوع الذي كان يؤدي فيه الفنان كيفانج دور البطولة مما أتاح الفرصة أمامهم من أجل التعارف والتقارب.
  • عاشت باشاك ديزر قصة عشق رومانسية رائعة للغاية مع الفنان التركي الشهير كيفانج، تلك القصة كانت حديث وسائل الإعلام وكذلك جمهور الفنان المعروف بمهند، توجت تلك القصة في النهاية بزواج سعيد تم في باريس وسط عدد محدود من الأهل والأقارب.
  • كما أن من ضمن المعلومات عن الممثلة التركية باشاك ديزر أنها كانت متزوجة من اوران فرانسيز قبل أن تقع في غرام كيفانج تاتليتوغ، لذا فإن مهند لم يكن الأول في حياتها وإنما كان لها علاقة جادة قبل الزواج به.
  • كان هناك اعتراض من أهل الفنان كيفانج وخصوصًا والدته على زواجه من باشاك ديزر وذلك لاعتبارات عدة من بينها فارق السن وزواج باشاك السابق.
  • لم تحظى باشاك ديزر وكيفانج إلى الآن بطفل بالرغم من أن هناك شائعات كثيرة تنتشر حول أن الفنانين يخفيان خبر الحمل عن الإعلام وينتظران قدوم مولودهم إلا أنها أخبار جميعها عارية من الصحة.

هدايا كيفانج المذهلة لزوجته باشاك ديزر

عبر كيفانج تاتليتوغ في مواقف عديدة عن مدى حبه وشغفه بزوجته باشاك بطرق عديدة من بينها الهدايا حيث نجد أن:

  • باشاك فوجئت بهدية كيفانج الرائعة في احتفالهم الخاص بعيد الزواج بعد مرور السنة الأولى منه، تلك الهدية التي كانت سيارة Ferrari حديثة تبلغ قيمتها 246000 دولار.

اقرأ أيضاً:

الممثل التركي آنجين التان.

الممثل التركي بوراك اوزجيفيت

  • أما هدية الزواج الثانية التي أسعدت باشاك ديزر والتي قدمها لها كيفانج بشكل رومانسي رائع كانت ساعة يد مميزة ذات ماركة عالمية تبلغ قيمتها ما يقارب 26400 دولار.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.