صينى يتزوج “روبوت” من تصميمه ويقيم حفل زفاف بحضور أهله وأصدقائه

مهندس صيني يقرر الزواج من روبوت قام بتصميمه بعد سنوات من البحث عن زوجه دون جدوى

حيث قام المهندس الصيني “تشنج جياجيا” البالغ من العمر 31 عاماً المتخصص وخبير الذكاء الإصطناعي بالإنتهاء من تطوير الروبوت في نهاية العام الماضي
وأطلق عليها إسم “ينج يينج ” كما قام بدعم الروبوت بعدد من الخصائص التي تمكنها من نطق كلمات بسيطه باللغه الصينية والتعرف على الألوان والحروف والصور ويقول أيضاً انه ينوي تطوير الروبوت لكي يرفع من مستوى ذكائها لكي تستطيع التحرك والقيام بالأعمال المنزلية بكل سهولة .
صينى يتزوج "روبوت" من تصميمه ويقيم حفل زفاف بحضور أهله وأصدقائه

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أن “جياجيا” قام بالزواج من الروبوت “ينج يينج” وقام بعمل حفل زفاف بسيط يوم الجمعه الماضي وتم تزيين العروس بوشاح أحمر تقليدي فوق رأسها وفستان أبيض وكان ذلك بحضور والدته وأصدقاؤه وقام جياجيا بهذه الخطوة بعد شعوره بالإحباط من توفيقه في البحث عن صديقة له .

وفي ظل تلك الأحداث الغريبة التي يمر بها العالم حذر الخبراء من الزواج من الروبوتات حيث أنهم يتوقعون أن ذواج البشر من الروبوتات سوف يحدث كثيراً خلال الـ 35 سنة القادمة .

وقام الدكتور “ديفيد ليفي” مؤلف كتاب “الحب والجنس مع الروبوتات” بالتصريح بأن الجنس مع الروبوتات سوف يصبح أكثر متعة بسبب تطور الذكاء الإصطناعي وأكد أن الروبوتات سوف تصبح أكثر جاذبية من البشر !!