شاهد بالفيديو ماذا وجدوا في قبرعبدالحليم حافظ بعد فتحه

الفنان عبد الحليم حافظ هو أشهر  مغنى  مصري على الاطلاق واسمه الحقيقى هو  عبد الحليم على شبانة    وهو من مواليد عام 1929  في محافظه  الشرقية  وتوفي  عام 1977 في عاصمه المملكه المتحده  لندن بعد صراع مع المرض عن عمر  يناهز 47 عام  .

واليوم  نتحدث عن  اغرب شيء ممكن أن يسمعه  اى  شخص  عن العندليب  عبد الحليم حافظ  فقد  نشرت  قناه   فيديو 7  التابعه لجريده اليوم السابع  حوار  لها مع  شخص يدعى  عون  وهو يعمل تربى  ومسئول عن المقابر  وقد قام  بالقسم والحلفان  لأكثر من مره  بانه    نزل إلى قبر    عبد الحليم وانهم بعد النزول إلى القبر   لنقل العظام المتواجده   داخل القبر  وجد  اغرب  شئ  شاهده في حياته وهو  ان  جثمان  عبد الحليم حافظ لم يتحلل  بعد.

واكد أن عبد الحليم برغم أن مر على وفاته أكثر من 37 عام  ولكن الجثمان  يبدو وكأنه  تم دفنه منذ  يوم أو 2  وان الرمال  التي كانت تحت الجثمان ذهبيه اللون  وبعد نشر الفيديو  تلقى سخريه  من  متابعى مواقع التواصل الاجتماعى   على كلامه ووصفوه بالكاذب  شاهد الفيديو وشارك برأيك..

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. الاخوان المسلمين سيعودون يقول

    سكلتكم امهاتكم جميعا يا ايها الفجار

  2. عصام الشايب يقول

    يا حبايبي اول شي في حديث ان اثنين واحد طائع والثاني عاصي فقال الطائع للعاصي لن يغفر الله لك فقال الله عزوجل من الذي يتألا علي اشهدكم اني ادخلت هذا الجنه ( اي العاصي) وادخلت هذا النار ( الطائع ) ثاني شي لا يعلم الغيب الا الله ولا يغتر الواحد بعمله ولا يحكم على الناس ( بغي من بغايا بني اسرائيل سقت كلب فدخلت الجنه )والله تعالى اعلم

  3. ان اللة يغفر لمن يشاء يقول

    ان اللة غفور رحيم وهكذا علمنا القرآن ربما انة فى الايام الاخيرة وقبل وفاتة طلب من ربة المغفرة والتوبة وغفر اللة لة أن اللة يحب المستغفرين التوابين نحن لا نعلم عن الغيب شيئا اللة اعلم هذا أسلم رد

  4. علي يقول

    بعد بسم الله الرحمن الرحيم
    – لماذا نسب ونشتم عندما نعلق أو نتحاور؟
    – لماذا ننظر للمشكل من زاوية واحدة؟
    – لماذا نفسر المشكل على نمط واحد؟
    – لماذا لا نهتم بمسببات المشكل ونهتم بتصرف الله بمخلوقاته كما يشاء سبحانه. ؟ .
    أليس هذا كله سببا في العداوة والبغضاء التفرقة…..الخ !
    إن الله يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء مهما وصلت أعمالك (خير أو شر) عنان السماء إذن فليس من لم تتحلل جثته أحبه الله أو مقته، فما بالكم في جثث الفراعنة (رعمسيس2……..) حتى الآن، وجثث الأنبياء والصحابة والصالحين لا أثر ….
    وهل زندقة عبد الحليم في الأفلام والغناء تضاهي كفر عمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وقاتل حمزة….الخ ولكن الله تاب عليهم ورضي عليهم بدخولهم الإسلام ولا يخفى على مسلم هذه الشخصيات وأمثلها ومكانتها عند الله والملائكة والبشر.
    فلماذا نكذٌب بشدة، أو نصدق بسذاجة للقائل والشاهد على عدم تحلل جثة عبد الحليم رغم إننا سمعنا بمثل هذه الظاهرة مرات عديدة وحتى… من دخل في غيبوبة أيام وشهور ….ومن دفن وعاد للحياة مرة أخرى.
    ألم يتبادر لأذهاننا يمكن السبب في مكان القبر أو نوع التراب/ الرمل أو نوع الأشعة أو الأدوية التي تعطاها أثناء مرضه أو العملية مقصودة كالتحنيط وما شبه ذلك …..فلماذا نذهب مباشرة ( للسب ،الشتم، الاستنكار…أو المدح ،والتراضي..أو المعجزة…..الخ) رغم إننا مسلمين لا نأكل لحم أخينا ميتا فنكرهه أو نزكي أحدا نحبه فالله الأحد وحده يتصرف في غيبه كما يشاء والمطلوب منا أن ندعو له بالمغفرة والرحمة لان تلك الدارة ليست للعب أو التهور ولا للتمني . فالرجل كان يكافح للحياة بحلوها ومرها ككل الناس وعاش أيامه كما يسر الله له ولو كنا مكانه ولنا موهبته لفعلنا ممكن أكثر منه. نسأل الله العفو والعافية.

  5. nadjib يقول

    هدا كذاب كان يغني و غناء هو مزمار الشيطان