رجل يقطف لزوجته الحامل فاكهة من إحدى الحدائق ويضع قيمتها على الشجرة

في زمن انعدمت فيه الأخلاق لدى الكثيرون، انتشرت رسالة تركها أحد الأشخاص على نطاق واسع بين الناس، ذلك الشخص الذي يُدعى ” سونار كايا ” شاب تركى يعمل سائق على الخط بين اسطنبول وبورصة، حيث ترك هذا الشخص رسالة لصاحب مزرعة كان قد قطف منها بعض الفاكهة لزوجته الحامل.

رجل يقطف فاكهة لزوجته ويترك رسالة لصاحب المزرعة

رجل يقطف فاكهة لزوجته ويترك رسالة لصاحب المزرعة

وفقاً لما ذكرته صحيفة ” حرييت ” التركية بدأت تلك القصة حينما كان سونار عائداً من عمله في أحد الأيام، وقف سونار أمام أحد الحدائق ليقطف منها بعض  المشمش والبرقوق، لم يجد سونار صاحب تلك المزرعة مما جعله يقطف منها ما يُريد ثم بعد ذلك ترك رسالة لصاحب المزرعة يعتذر له فيها عما فعله، ثم بعد ذلك ترك قيمة الفاكهة التى  أخذها داخل ظرف.

جاء مضمون تلك الرسالة التي تركها سونار ” عيدكم سعيد، سامحونى لقد قطفت بعض حبات المشمش والبرقوق من أجل زوجتى الحامل “، ثم بعد ذلك ترك سونار مايبلغ نحو 5 ليرات تركية بجانب الرسالة التي وضعها على أغصان إحدى أشجار الحديقة.

لم يكتفي سونار بوضع قيمة الفاكهة التي قطفها، بل ذهب إلى المزرعة في اليوم التإلى من أجل مقابلة صاحب تلك المزرعة والإعتذار له بشكل رسمى طالباً منه العفو عما فعله، حيث انتشرت رسالة سونار على مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير، كما لاقى الكثير من التعليقات الإيجابية التي تشكره على حسن أخلاقه ونبله.

2

من جانب آخر علق صاحب تلك المزرعة على رسالة سونار مُتعجباً، حيث أكد أنه مصدوم للغاية مما فعله سونار، خاصة أن مزرعته على الطريق العام وكثيراً ما تتعرض للسرقة بشكل كبير، ولكن لم يفعل أحد مثل مافعله سونار، بينما أكد صاحب تلك المزرعة أنه سيقوم بوضع الرسالة وال5 ليرات في إطار خاص ويعلقهم بمنزله، متمنياً أن يجعل هذه القصة قصة يخلدها التاريخ ومثالاً لكل من يحاول سرقة غيره.

علق سونار على مافعله بالحديقة مؤكداً أنه لم يجد أمامه حل آخر، خاصة بعد أن قام بالبحث عن صاحب المزرعة ولم يجده ، أما عن عودته مرة أخرى لمقابلة صاحب المزرعة فقد علق سونار قائلاً ” لا أُريد لطفلى أن يأكل حرام قبل أن يأتى إلى الدنيا “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد