موظف باوقاف قنا يحارب ارتفاع الأسعار بتصميم غرفة نوم من الطوب الأحمر

كما يقول المثل الشائع “الحاجة هى ام الاختراع “والذي يعنى أن الاحتياج هو الدافع الأساسي لكل الافكار الجديدة، فمع الارتفاعات الكبيرة في الأسعار وخاصةً أسعار الاثاث لجأ مواطن مصري موظف بوزارة الاوقاف  مقيم باحدى القرى التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا ويدعى “اشرف الخطيب” إلى بناء الاثاث بالطوب وذلك لعدم مقدرته على شراء اثاثاً جديد ليزوج نجله.

اثاث مبنى بالطوب

وعلى حد ما اشار به اشرف الخطيب إلى انه تفاجئ في الآونة الاخيرة بتضاعف أسعار غرف النوم  الامر الذي جعله يفكر ملياً حتى جاءته فكرة بناء غرفة نوم بالطوب والتي تتكون من خزانة للملابس وسرير بالإضافة إلى التسريحة ايضاً وبالفعل قام بتنفيذها وقد حازت على اعجاب الكثيرون.

ويجدر بالذكر انه البلاد تعانى منذ فترة من سوء الحالة الاقتصادية والتي اثرت بشكل مباشر على المواطنين وتمثلت في ارتفاعات كبيرة في اغلب السلع والمنتجات خاصة الاتي تعتمد  في مكوناتها على المواد الخام المستوردة من الخارج ومن بينها  اسواق الاثاث والاجهزة الكهربائية والتي تضاعفت اسعارها  بالتزامن مع قيام البنك المركزى بتخفيض قيمة الجنيه المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. مصطفى يقول

    الحكومه بتضيق على الناش بالغلاء وزيادة البطاله للحد من الزواج ليقل عدد السكان لكنها لا تدرى أنها تتعامل مع شعب وهبه له ذكاء ودين

  2. منئ ونهئ وهدئ وسهئ يقول

    فكرة جيده واقتصادية وحتئ غرفه النوم عمرها اطول اكثر من الخشب

    1. محمد أمين يقول

      بالفعل