بالفيديو: أشهر الحوادث الغامضة التي كونت سمعة مثلث برمودا المخيف

بالرغم من التطور التكتولوحي الكبير الذي يعرفها عصرنا الحالي والسرعة التي أصبح يمشي بها العالم إلا أن هنالك بعض الظواهر الغريبة والتي لم يستطع الفكر والعلم البرشري المتقدم الوصول لتفسيرات واضحة لها ومن بين هذه الظواهر ظاهرة مثلث برمودا الذي حير العالم لأكثر من قرن.

أغرب حوادث مثلث برمودا الغامض

 

يقع مثلب برمودا في الجزء الغربي من المحيط الأطلسي المحادي لولاية فلوريدا الأمريكية ويضم حوالي 300 جزيرة من بينها 30 جزيرة مسكونة ومأهولة بالسكان وعرف عن هذا المثلث اختفاء كل من يمر به من طائرات أو سفن والأغرب في هذا الإختفاء أنه قيام العلماء وفريق الإنقاذ بالبحث بالمنطقة فإنه لايعثر في الغالب على أي حطام أو يعثر على سفر في حالة جيدة بعد مرور عدة أيام لكن دون بشر عليها لذا سنستعرض لكم من خلال هذا الموضوع أبرز حالات الإختفاء التي عرفها مثلث برمودا.

 

1- حادثة السفينة روزالي:

سفينة فرنسية مرت بمثلث برمودا سنة 1840 لتختفي بشكل غريب ومفاجئ بكل من عليها دون أن تترك أي أثر لها وبعد البعث عنها لمدة طويلة تم العثور عليها خارج مياه منطقة برمودى إلا أن المخيف أنه عثر عليها خاوية دون أي شخص من الركاب الذيم كانوا على متنها.

 

2- الرحلة 19:

عرف هذا الحادث اختفاء ست طائرات أمريكية وعلى متنها 27 عسكرا سنة 1945 بمثلث برمودا بعد أن كانت تقوم بمهام تدريب روتينية كما اختفت في نفس الحادصة طائرة إنقاذ أرسلت لفك لغز الإختفاء الغريب لسرب الطائرات.

 

3- الطائرة star tiger: 

طائرة أمريكية انطلقت في رحلة مدنية عادية من لشبونة البرتغالية وعلى متنها 25 راكبا لينقطع عنها البث بشكل نهائي بعد أن مرت بمنطقة برمودا،لتقوم بعدها الحكومة البريطانية بحملة بحث واسعة استمرت حوالي 21 يوما دون جدوى.

 

4- السفينة ثيودوسيا بور الستون:

سميت السفينة على إسم الرئيس الأمريكي الأسبق “آرون بور” والتي كانت أيضاً على متن السفينة واختفت بشكل غريب وغامض سنة 1812 بعد أن مرت بمنطقة برمودا ولم يعثر  عليها لوقتنا هذا.

 

5- السفينة uss cyclops:

فقدت السفينة البحرية سنة 1918 في خضم الحرب العالمية الأولى بمنطقة برمودا وعلى متنها 309 شخص ولم يعثر عليها بعد ذلك ولا على من كان على متنها.

 

6- الباخرة mary celesteز

عثر عليها سنة 1872 عثر عليها بحالة جيدة بعد وقت طويل من البحث عليها إثر اختفائها بمنطقة برمودا إلا أن المرعب أنها كانت مهجورة وليس عليها أي بشري ولم يعرف أين اختفي من كان عليها إلى يومنا هذا.

 

7- السفينة Ellen Austin:

سفينة نقل بضائع أمريكية فإذا بها تمر بالقرب من منطقة برمودا عثرت على سفينة أخرى مهجورة فعرض قبطان السفينة جائزة لمن يصل إلى السفينة المهجورة فتشكل فريق للمهمة ألا أنه تم انقطاع الإتصال بهم بعد صعودهم السفينة ليتم تخصيصي فريق آخر ليكتشف سر اختفاء الفريق الأول ليختفي هو بدوره بعدها وكانت المفاجأة أنه بعد مرور 48 ساعة انقطع الإتصال بالسفينة Ellen Austin نفسها ليتم العثور عليها بعد أيام من البحث وليس على متنها أي أحد من الطاقم الذي كان عليها.

 

8- السفينة رايجو كومارو:

سفينة يابانية مرت بمنطقة مثلث برمودا سنة 1924 لترسل بعدها إشارات استغاتة غريبة قال أحد المستغيثين من خلاللها لبرج المراقبة بواسكة الرادار “تعالوا بسرعة ليس لنا مهرب إنه يحز أرواحنا” لتختفي بعدها بشكل غامض بكل من عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد