هجوم ناري على نسرين أمين وياسمين صبرى من المخرج محمد سامي

من خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” كلام ثاني ” مع الإعلامية” رشا نبيل ” هاجم المخرج” محمد سامي ” مخرج مسلسل الاسطورة الفنانة “نسرين أمين والفنانة ياسمين صبرى ” وذلك بعد ما نشروا انه حذف بعض المشاهد لحساب زوجته الفنانة ” مي عمر” قائلا: أنا مش هاشيل من أدوار الأخرين علشان أزود دور زوجتي أنا أقدر أضيف لها وليس عليا رقيب.

هجوم ناري على نسرين أمين وياسمين صبرى من المخرج محمد سامي

وأوضح محمد سامي أن نسرين أمين كانت دائما تريد إفتعال المشاكل والخلافات وتعمل ضجة لكي تستفيد منها مشيرا أن نسرين دائما كانت تتأخر عن مواعيد التصوير بسبب إرتباطها بأعمال أخرى في نفس وقت التصوير وكانت تحذف كلام من بعض مشاهدها لتستطيع الذهاب لأعمالها الأخرى وكنت دائما أتجنبها لعدم حدوث مشاكل معها معبرا أنها ممثلة درجة خمسه.

وأضاف محمد سامي بالنسبة لياسمين صبرى أنه أوضح لها أن دورها صغير محتاج لأداء تمثيلي وكل ما يريده مجرد ممثلة ذات ملامح حلوة كي لا يتعاطف معها الجمهور عند ما ينتقم منها بطل المسلسل وعندما إعترضت قلت لها أن دورها زى عدمه في المسلسل لأنه كان سيستعين بموديل لبنانية ورشحت ياسمين له من قبل شركة الإنتاج.

ومن ناحية أخرى أشاد بموهبة زوجته مي عمر قائلا أنها إنسانة تمتلك روح طيبة وموهبة حقيقية نظرا لإجتهادها في أدوارها مضيفا أن كل ماحدث من خلافات يكون ضريبة النجاح وأن لكل عمل ناجح أحقاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد