التخطي إلى المحتوى
محمد نجم يصدم الإبراشي تمثيل الفنانات حرام والإبراشي: أنت داعشي

حوار محمد نجم والإبراشي

أغلب الناس اليوم يتابعون المسلسلات والأفلام بكل أريحية وبلا خجل ويوم بعد يوم يصر المنتجون وصانعوا الأفلام والفن الذين يسعون للمال قبل كل شيئ لفعل أي شيئ يجذب لهم الجمهور وبالتالي المال .

الأمر الذي دعاهم إلى جعل الأنثى سلعة لجذب الرجال والشباب وكما نلاحظ اليوم فأغلب أفلام السنيما تحولت إلى العرى والإغراء والرقص ولكن هل تسائلت يوما كيف يفكر أهل هذا الوسط وهل كلهم يفكرون بنفس الطريقة؟

فمثلا في هذا الحوار يفاجئنا ملك الكوميديا والمسرح الفنان القدير محمد نجم والمشهور بكل تأكيد بمسرحية عش المجانين وكلمته المشهورة شفيق ياراجل ، يفاجئنا برأيه عن الفن وعن ظهور المرأة على الشاشة أو المسرح في حوار جرئ وواضح وصريح مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم 2.

قصة توبة محمد نجم

حيث يقول أنه ضد ظهور المرأة في الفن وأنه لا يريد تحمل مسؤولية نظرة الرجال والشباب وأنه كان سبب في إعتزال أحدى الفنانات المشهورات للغاية ويضيف كذلك أنه في مسرحياته لا يسمح بخروج المرأة إلا بلبس محتشم وأنه يتمنى عمل مسرح للرجال فقط لا تمثل فيه النساء إطلاقا.

 

على الجانب الأخر وحيث يصدم الإبراشي من هذا الكلام فيتهمه بأنه بهذه الطريقة قد يكون داعشيا ويحمل فكر متطرف الأمر الذي جعل الفنان يستاء من هذه الكلمة.

الحديث شيق وجريئ وسيجعلك تعرف كيف يفكر بعض الناس في وسط الفن والذي إعتزل منه الكثير بالمناسبة واستمر فيه بعضهم للحاجة للمال لأنه لا يستطيع عمل شيئ أخر فقط لا غير.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.