لن تجد بعد اليوم صعوب في ترجمة الأفلام مع برنامج VLC ميديا بلاير

كما نعلم ان الجميع يهتم بكل ما هو جديد في عالم الأفلام و المسلسلات، بحيث أنهم يحبون مشاهدتها على جهاز اللاب توب الخاص بهم، فبرنامج VLC Media Player الغني عن التعريف افضل برنامج لتشغيل أشرطة الفيديو بأحسن جودة، حيث ان الشركة تقوم بكل المجهودات الازمة لكسب رضى المستخدم مما يجعله دائما في المرتبة الأولى.لن تجد بعد اليوم صعوب في ترجمة الأفلام مع برنامج VLC ميديا بلايربعد كل هذا، وقبل كل شيء يجب أن تعرف أنه دائما ما يجب عليك رفع ملف ترجمة الفيلم الذي اردة مشاهدته، وهذا شيء طبيعي لانك في الأصل قمت بتحميل فيلم بدون ترجمة وهنا سوف نقوم بالبحث عن هذه الملفات المطلوبة التى يتم ترجمتها يدويا على المواقع المختصة بذلك رغم انها تستنزف الكثير من الوقت. في تدونتنا سهلت عليك الأمر و العناء بحيث يمكنك الأن تحميل البرنامج VCL مصاحبا يترجماته التلقائية وبدون أن تبحث لا عن ملفات .srt لا عن شيء أخر من هذا القبيل، لن أطيل أكثر عليكم فنحن الأن ذاهبون لتطبيق ذلك في المشغل VLC Media Player.

كيفية تطبيق خاصية ترجمات تلقائيا على برنامج  VLC

 بكل سهولة فالطريقة تمكنك من الحصول على الترجمة لأي فيلم بل لكل الأفلام تقريبا وذلك عن طريق المشغل  VLCنمر الى شرح الطريقة.

1)  اولا قبل ان نبدأ قم بتحميل أداة Vlsub Extension وتبثها على جهازك بعد ذلك تقوم بفك الملف مضغوط. وبعد ذلك تنتقل إلى هذا الملف الموجود في حاسوبك  C:\ProgramFiles(x86)\VideoLan\Vlc\lua داخل هذا الملف أنشئ مجلد جديد وسميه  ‘extensions’. ثم بعد ذلك قم بنسخ الملف المضغوط الذي قمت بفكه ولصقه داخل الملف الذي قمت بانشائه extensions.

2) الأن تفتح برنامج VLC في حاسوبك تم بعد ذلك تقوم بتشغيل الفيلم الذي تريد ترجمته.

3) تجد ضمن الخيارات العلوية خيار “View ” انقر عليه ثم قم بالبحث عن خيار VLsub  انقر عليه . تم بعد ذلك سينبتق لك خيار وهنا سوف تضع اسم الفيلم في “Title” ثم انقر على “Search by name”.لن تجد بعد اليوم صعوب في ترجمة الأفلام مع برنامج VLC ميديا بلاير4) الى هنا انتهت مهمتك فالبرنامج سوف يبدئ بالبحث على الترجمة المناسبة لهذا الفيلم الذي قمت باختياره ثم بعد ذلك البرنامج سيقد لك قائمة تشمل كل الملفات التى تحتاجها لترجمة ذلك الفيلم حيث يمكنك تحميلها مباشرة.لن تجد بعد اليوم صعوب في ترجمة الأفلام مع برنامج VLC ميديا بلايرالى هنا نكون قد اوشكنى على انهاء هذا الشرح بحيث ان الترجمة الأن سوف تظهر تلقائيا في افلامك و أخيرا اذكركم ان واجهتكم أي صعوبة سوف تجدني دائما هنا لمساعدتك.