باقات أورانج الجديدة لكل عملاء شركة  أورانج للاتصالات
باقات أورانج الجديدة باقة دولفين باقة دراجون باقة فوكس

توفر شركة أورانج لعملائها الكرام باقات تسمى باقات أورانج الجديدة، حيث تتيح لعملائها باقات مختلفة و بأقل سعر في مصر، وتتميز شركة أورانج بأنها تقدم خدمة الإنترنت بسعر منخفض ومن الممكن أن يتم ترحيل الميجابايت المتبقية إلى الشهر الجديد، ويوجد أنواع مختلفة من باقات أورانج الجديدة من مكالمات و إنترنت وغيرها من العروض التي تفيد جميع عملاء شركة أورانج.

أنواع باقات أورانج الجديدة والمتميزة الخاصة بشركة أورانج

توفر شركة أور انج العديد من الباقات المختلفة سواء كانت للمكالمات أو الإنترنت و من هذه الباقات:

باقة GO

 هذه باقة شهرية تقدمها شركة أورانج تحتوي علي الكثير من الميجابايت يمكنك استخدامها في جميع  مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن هذه الباقة تتيح أسرع إنترنت، كما إنها تتميز بترحيل الميجابايت المتبقية لشهر القادم، و إذا نفذت الباقة يتم المحاسبة بأقل سعر للميجابايت وذلك لضمان الاستمتاع بالإنترنت لأطول فترة ممكنة، فيتم محاسبة كل 50 ميجا ب1 جنية فقط، وذلك لإرضاء عملائها الكرام.

باقات دولفين

يمكنك الاستمتاع مع هذا النظام واحصل على وحدات وميجابايت كل شهر، و الوحدات المتبقية من الشهر القديم سوف يتم ترحيلها للشهر الجديد، كما يوفر لك هذا النظام دقائق إضافية لرقمك المفضل ورسائل بلا حدود وكل ذلك مع باقات أورانج الجديدة، خطة أسعار باقة دولفين:

باقة دولفين 25 جنية توفر لك 800 وحدة ممكن تستخدمها دقائق وميجابايت منهم 300 دقيقة لرقمك المفضل مكالمات ورسائل بلا حدود مع باقات أورانج الجديدة.

باقة فوكس

 توفر شركة أورانج لعملائها باقات مختلفة ومتنوعة ومن هذه الباقات باقة فوكس، يميز هذه الباقة أنها متنوعة ويوجد منها باقة يومية سعر الباقة 1جنية ويتم خصم ال1 جنية من أول مكالمة وتتميز هذه الباقة إنها تعطي للعميل 30 دقيقة مكالمات لشبكة أورانج و5 دقائق لأي شبكة أخرى، والباقة صالحة حتى نهاية اليوم، وإذا نفذت الباقة خلال اليوم يمكنك عمل مكالمات بنظام خارج الباقة بسعر14 قرش للدقيقة والرسالة ب 10 قروش، وهي أحد باقات أورانج الجديدة.

باقة دراجون

 صممت هذه الباقة للاستمتاع بالأنترنت في كل الأوقات، يمكنك الآن الاستمتاع بقضاء وقت كبير على السوشيال ميديا وسماع أغاني بلا حدود مع باقة دراجون، كما يمكنك أيضا  إنشاء المكالمات وكل ذلك ب35 جنية فقط تستمتع من خلالهم 3,500 وحدة من درا جون.

باقة أيجل

تعتبر هذه الباقة من أرقى باقات أورانج الجديدة، حيث يمكنك الاستمتاع بمكالمات وأنترنت بلا حدود، كما توفر لعملائها مزايا متعددة من خلال نقاط البرنامج التي تقدمها شركة أورانج عبر فروعها في محافظات مصر كلها.

عرض 10 أضعاف شحنتك دقائق وميجابايت من أورانج

عند الشحن ب 5 جنيهات أو أكثر ستحصل على 10 أضعاف الشحن دقائق وميجابايت لكل الشبكات، وممكن تستفيد من العرض إلى 3 مرات في الشهر، للاشتراك في عروض ضعف شحنتك اتصل على 115 أو # 115.

باقات أورانج اليومية

تقدم شبكة أورانج هذه الباقة لعملائها باسم GO Day وهي باقة يومية، ويتم الاشتراك في تلك الباقة ب 2 جنية، حيث تقدم 50 ميجا بايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وتستمر هذه الباقة لمدة 24 ساعة من وقت الاشتراك، ويمكنك الاشتراك فيها لأكثر من مرة في اليوم، للاشتراك اطلب #100