التخطي إلى المحتوى

يختبر موقع الإنستجرام ميزة جديدة ومميزة لمحبى اللايف او البث المباشر،الفيديو يسمح لك ولصديق لديك ببث فيديو حى وجها لوجه للمرة الأولى.

وقد تم اختيار عدد قليل من المستخدمين لاختبار الميزة الجديدة من اليوم، قبل إطلاقه الرسمي في وقت لاحق من هذا العام، الميزة الجديدة هى منافسة حقيقية لموقع سناب شات،والتى يأمل مستخدمى موقع الفيسبوك إطلاقها على الموقع قريباً بالتأكيد، كما سيتم تمكين حفظ الفيديو على أجهزة المستخدمين، حتى تلك الفيديوهات التى أستخدموها وموجودة على حسباتهم قبل إطلاق الخدمة.

 

يقول  المتحدث بأسم موقع الإنستجرام إنه يتم حاليا اختبار الميزة مع نسبة صغيرة من مستخدميه.

وسوف تظهر لايف مع أيقونة جديدة على التطبيق للقلة المختارة فقط ،في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة بمجرد البدء في بث لقطات فيديو حية تمكنهم من إضافة متابعيهم معهم على نفس اللايف،ويمكن للأصدقاء متابعة المحادثة مع الرسائل الخاصة بهم والرموز التعبيرية، على أن يتم طرح الميزة على مستوى العالم خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويقو المتحدث باسم الإنستجرام: “عادة الفيديو المباشر يساعد الناس على التواصل مع أصدقائهم ومن يتابعوهم، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون ممل أن تخرج لايف لوحدك، ولكن مع هذا التحديث، سيكون المستخدمون قادرون على جلب ضيف للخروج معهم فى بث مباشر ومتابعة الأصدقاء والتعليقات جنبا إلى جنب.

وأضاف نحن حاليا فى اختبار الأداه الجديدة على نسبة صغيرة من المستخدمين وسوف نستمر في تحسين التجربة وسنطرحها للجميع على مدى الأشهر القليلة  المقبلة.

كيف أضيف أصدقائى فى بث مباشر على الإنستجرام

لإضافة ضيف أثناء البث، ما عليك سوى النقر على الرمز الجديد في أسفل اليسار.

ثم اضغط على “إضافة” لدعوة أي شخص يشاهد حاليا.

بمجرد الانضمام، سترى تقسيم الشاشة إلى اثنين وصديقك يظهر فوراً معك على الشاشة.

لا يزال بإمكان المشاهدين إبداء إعجابهم والتعليق عليهم على النحو الذي يتابعونه.

يمكنك إزالة الضيف وإضافة شخص آخر في أي وقت، أو يمكنهم أيضا اختيار الخروج من تلقاء نفسهم.

يمكنك مشاركة الفيديو المباشر عند انتهاء البث، أو اختيار “تجاهل” وسيختفي الفيديو المباشر من التطبيق كالمعتاد.

 

 

 

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.