التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم معلومات عن نادي أجمك الأوزبكي منافس النصر السعودي القادم في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 في مباراة الملحق والدور التمهيدي الثالث والأخير، حيث سوف تقام موعد مباراة النصر وأجمك الأوزبكي القادمة في دوري أبطال آسيا سيكون يوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير 2019 الجاري، وسيتأهل الفائز من مباراة واحدة مباشرة إلى دور المجموعات للبطولة، ستقام مباراة الملحق تلك بالرياض على استاد الملك فهد الدولي، حيث سيبحث النصر عن الفوز بها والتأهل مباشرة إلى دور المجموعات في طريقه للمنافسة على اللقب هذا العام.

4 معلومات عن نادي أجمك الأوزبكي منافس النصر في دوري أبطال آسيا 2019

المعلومة الأولى
تأسس نادي أجمك في عام 2004 وهو نادي تابع لشركة خاصة تعمل في التعدين والصناعات المعدنية، اسم أجمك هو الأربع الحروف الاولى لاسم تلك الشركة الذي يتكون من 4 كلمات، يقع هذا النادي في مدينة أولماليق الأوزبكية، كان هذا النادي له اسم اخر عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية للاتحاد السوفيتي السابق، وكان اسمه ميتالورج أولماليق.
المعلومة الثانية
أفضل مركز حصل عليه نادي أجمك الأوزبكي في الدوري الممتاز المحلي ببلاده هو المركز الرابع، ويشارك في بطولة أسيا هذا العام بوصفه بطل كأس أوزبكستان 2018، الزي الأساسي للفريق الأسود والاحتياطي هو الأصفر.

المعلومة الثالثة
أنهى نادي أجمك دوري أوزبكستان الممتاز الموسم الماضي في المركز التاسع، ويتكون الدوري الأوزبكي من 12 فريق، وخاض أجمك في الموسم الماضي ملحق الصعود والهبوط، دوري أوزبكستان 2019 لم يبدأ حتى الآن.
المعلومة الرابعة
المدير الفني لفريق أجمك هو ميرجلال قاسيموف مدير فني وطني ومدير فني سابق لمنتخب أوزبكستان الأول، يضم فريق أجمك ثلاثة لعبين من صربيا المهاجم ميلوش ترفنوفيتش، ولاعب الوسط يوفان دوكيتش والمدافع فلاديمير بابانجا، ويضم الفريق محترف مولدوفي وهو المهاجم فاديم سميرتان.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.