سبب رسالة محمد صلاح الغاضبة لاتحاد الكرة “طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا”

أظهر نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، اللاعب المصري الشهير “محمد صلاح” امتعاضه من المعاملة التي يتلقاها خلال الفترة الأخيرة، وظهر هذا في آخر تدوينة له على تويتر والتي كتب فيها “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا”، وأضاف أيضاً في التدوينة التي نشرها “كنت أتمنى التعامل يكون بطرقة أرقى من ذلك”.

محمد صلاح

الجدير بالذكر أن استغلال الصور الشخصية للنجم المصري “محمد صلاح” في إعلانات تجارية مؤخرًا هو سبب الخلاف بينه وبين الاتحاد المصري، كما أن الغضب الذي تَملك “محمد صلاح” مؤخرًا كان بسبب عدم رد الاتحاد على خطاباته من الأساس وليس بسبب رد قام به الاتحا.

كما أعلن وزير الرياضة “خالد عبد العزيز” خلال مجموعة من التصريحات أنه جاري العمل على حل تلك المشكلة، كما قام أحد المصادر بالاتحاد المصري بالكشف عن تفاصيل الخطاب الذي تم إرساله إلى وكيل محمد صلاح “رامي عباس”، مشيرا إلى أن الخطاب كان ردًا على أزمة استغلال صور محمد صلاح، وتم إرساله في الثاني من أبريل.

كما أضاف المصدر أن الخطاب قد تم إرساله في اليوم التالي لوصول خطاب وكيل محمد صلاح، والذي هدد خلاله بالإجراءات القانونية التي يمكن اتخاذها، ردًا على استغلال صورة اللاعب المصري ووضعها على طائرة المنتخب المقرر لها السفر إلى مونديال روسيا، بالإضافة إلى استخدام صور اللاعب المصري بترخيص من الاتحاد في بعض الإعلانات التجارية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد