التخطي إلى المحتوى

أظهر نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، اللاعب المصري الشهير “محمد صلاح” امتعاضه من المعاملة التي يتلقاها خلال الفترة الأخيرة، وظهر هذا في آخر تدوينة له على تويتر والتي كتب فيها “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا”، وأضاف أيضا في التدوينة التي نشرها “كنت أتمنى التعامل يكون بطرقة أرقى من ذلك”.

الجدير بالذكر أن استغلال الصور الشخصية للنجم المصري “محمد صلاح” في إعلانات تجارية مؤخرًا هو سبب الخلاف بينه وبين الاتحاد المصري، كما أن الغضب الذي تَملك “محمد صلاح” مؤخرًا كان بسبب عدم رد الاتحاد على خطاباته من الأساس وليس بسبب رد قام به الاتحا.

كما أعلن وزير الرياضة “خالد عبد العزيز” خلال مجموعة من التصريحات أنه جاري العمل على حل تلك المشكلة، كما قام أحد المصادر بالاتحاد المصري بالكشف عن تفاصيل الخطاب الذي تم إرساله إلى وكيل محمد صلاح “رامي عباس”، مشيرا إلى أن الخطاب كان ردًا على أزمة استغلال صور محمد صلاح، وتم إرساله في الثاني من أبريل.

كما أضاف المصدر أن الخطاب قد تم إرساله في اليوم التالي لوصول خطاب وكيل محمد صلاح، والذي هدد خلاله بالإجراءات القانونية التي يمكن اتخاذها، ردًا على استغلال صورة اللاعب المصري ووضعها على طائرة المنتخب المقرر لها السفر إلى مونديال روسيا، بالإضافة إلى استخدام صور اللاعب المصري بترخيص من الاتحاد في بعض الإعلانات التجارية.

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.