اخبار نادي الهلال السعودي اليوم: نواف العابد يقترب من الشباب في يناير المقبل

بعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفية في الكرة السعودية في الموسم الجديد والذي انطلق في الأيام الماضية، مع قيام الأندية السعودية بعقد عدد من الصفقات الكبيرة والمدوية لتدعيم صفوفها في الموسم الكروي الحالي، بدأت كافة الأندية السعودية في التحضير مبكراً لموسم الانتقالات الشتوية والمرتقب إقامته في يناير المقبل، من خلال تحديد مطالب الجهاز الفني لكل فريق في الدوري السعودي.

وحسمبا كشفت بعض التقارير السعودية، على إن إدارة نادي الشباب السعودي الجديدة برئاسة خالد البلطان، قد اقترب من الاتفاق مع رئيس نادي الهلال السعودي سامي الجابر، من أجل التعاقد مع اللاعب نواف العابد على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم.

مصادر: العرض يصل إلى 15 مليون ريال

وتابعت التقارير على أن العرض المقدم من رئيس نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، وصلت قيمته إلى 15 مليون ريال سعودي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي نواف العابد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، حيث إن نواف العابد يرتبط بعقد رسمي مع الهلال حتى 2021.

الجدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كلف خالد البلطان، برئاسة نادي الشباب السعودي لمدة عام واحد، وذلك بعدما تم قبول استقالة أحمد العقيل، وقد أكد البلطان على إن الشباب عائد إلى منصات التتويج من جديد بعد غياب طويل للغاية.