نتيجة مباراة مصر والسعودية ومباراة أوروجواي وروسيا – صدمة مصرية جديدة

إنتهت منذ قليل مباراة الجولة الثالثة والاخيرة من جولات كأس العالم للمجموعة الاولى من الثمانية مجموعات كأس مصر ٢٠١٨ والتي كانت تضم كلا من مصر وروسيا وأوروغواي والمنتخب السعودي والتي كان قد تم حسم منافساتها مع انتهاء منافسات الجولة الثانية بعد خسارة كلا من مصر من روسيا بنتيجة ٣-١ وخسارة السعودية من أوروجواي بنتيجة ١-٠.

المجموعة الأولى كأس العالم روسيا ٢٠١٨

هذا وكما ذكرنا أن المجموعة الأولى تضم كل من مصر وروسيا والسعودية واوروجواي وكان ترتيب منتخبات المجموعة الاولى قبل إنطلاق فعاليات الجولة الثالثة على النحو التالي:

الترتيب المنتخب النقاط فارق الأهداف
1 روسيا 6 +7
2 أوروجواي 6 +2
3 مصر 0 -3
4 السعودية 0 -6

نتيجة مباراة اوروجواي وروسيا

هذا وقد انتهت مباراة اوروجواي وروسيا والتي تحدد ترتيب المتاهلين من المجموعة الأولى بفوز منتخب اوروجواي بنتيجة 3-0 وبهذه النتيجة تصدر منتخب اوروجواي المجموعة برصيد ٩ نقاط وجاء منتخب روسيا ثانيا برصيد ٦ نقاط.

نتيجة مباراة مصر والسعودية كأس العالم روسيا ٢٠١٨

كما انتهت مباراة مصر والسعودية القمة العربية التي تختم مسيرة المنتخبين في كأس العالم روسيا ٢٠١٨ ورغم انها ليست ذات أهمية في تحديد المتأهلين إلا أن كونها بين منتخبين عربين أضفي عليها أهمية خاصة وكانت نتيجة المباراة الختامية هي 2-1 لصالح منتخب السعودية ليحتل بها منتخب السعودية المركز الثالث وجاء منتخب مصر رابعا.

ترتيب منتخبات المجموعة الأولى النهائي بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة

وبهذه النتائج جاء ترتيب منتخبات هذه المجموعة بعد انتهاء كافة منافسات المجموعة على النحو التالي:

الترتيب المنتخب النقاط فارق الأهداف
1 أوروجواي 9 +5
2 روسيا 6 +4
3 السعودية 3 -5
4 مصر 0 -4

وهذا كان كل مايخص مباريات اليوم بالمجموعة الأولى من كأس العالم روسيا 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هانىذ يقول

    ياريت الاتجاد المصرى لكرة القدم يقدم استقالته ، يا ساتر يارب هو فيه ناس كده مش بتحب بلدها للدرجة دى, لازم الكرباج علشان يمشوا صح