نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم في أول ظهور للمنتخب بعد المونديال بقيادة “أجيري”

متابعة نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019، في أول ظهور لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم بعد المشاركة في مونديال روسيا 2018، وتحت قيادة مدير فني جديد وهو المكسيكي “أجيري”، حيث يترقب الشارع الرياضي المصري مشاهدة منتخب مصر في صورة تمحى من الذاكرة الأداء المتواضع خلال الشهور الماضية، وتعيد للأذهان من جديد الأداء الجيد والتكتيكتي لمنتخب الفراعنة الذي تمكن من حصد ثلاث ألقاف إفريقية متتالية خلال السنوات القليلة الماضية.

أجواء ساخنة سبقة إقامة مباراة مصر والنيجر، خاصةً بعد التصريحات الإعلامية التي صدرت عن النجم المصري محمد صلاح، عن بعض المشاكل التي تعرض لها المنتخب بشكل عام وهو بشكل خاص خلال مشاركة منتخب مصر في المونديال، كذلك تطلعات الشاعر المصري لتقديم المنتخب مردود جيد خلال هذه الفترة بعد تغيير الجهاز الفني للمنتخب، وهو ما جعل نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم أهمية كبيرة لطمأنة المشجع المصري، والخروج بالمنتخب من الموقف الحرج نتيجة تزيله ترتيب جدول المجموعة.

متابعة نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم

دقائق وتنطلق مباراة مصر والنيجر، حيث يسعى وصيف النسخة الماضية من كأس الأمم الأفريقية 2017، للعودة للمنافسة على صدارة ترتيب مجموعته والتي يتصدر ترتيبها المنتخب التونسي، وسنرصد لكم نتيجة مباراة مصر والنيجر أولاً بأول وفق سير أحدث شوطي المباراة، لحين إطلاق صافرة النهائية من حكم الساحة، وذلك بعد عدم تمكن الكثيرين من متابعة اللقاء بسبب التشفير للقناة المالكة لحقوق النقل.

مصرالنيجر
6

مروان محسن دقيقة 13

أيمن أشرف دقيقة 20

محمد صلاح دقيقة 29

صلاح محسن

محمد صلاح دقيقة 86

محمد النني دقيقة 91

صفر

حتى الآن نتيجة مباراة مصر والنيجر 2 مصر لاشيء النيجر.

الدقيقة 30 والنتيجة أصبحت 3 أهداف لمصر مقابل لا شيء للنيجر.

نهاية الشوط الأول من مباراة مصر والنيجر، والذي شهد هجوم كاسح لمنتخب مصر، أحرز فيه ثلاثة أهداف نظيفة، رغم إضاعة العديد والعديد من الهجمات لمهاجمي المنتخب المصري، وركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة للنجم محمد صلاح، دقائق ونتبع نتيجة مباراة مصر اليوم والنيجر في شوطها الثاني.

نتيجة مصر الآن

تحديث بداية الشوط الثاني من مباراة مصر والنيجر وسنوفر لكم متابعة لأحدث 45 دقيقة هم زمن الشوط الثاني.

بتمريرية سحرية من محمد صلاح يضع اللاعب صلاح محسن الهدف الرابع لمنتخب مصر.

الدقيقة 86 تحمل بسمة جديدة بعد إحراز محمد صلاح الهدف الخامس لمنتخب مصر، بعد إرسال كرة عرضية متقنة من احمد المحمدي يضعها صلاح بالرأس في شباك حارس مرمى النيجر.

الدقيقة 91 يحرز محمد النني الهدف السادس بعد تسديده رائعة من حدود “الثمانية عشر” ليتقدم منتخب مصر بنتيجة 6 أهداف على منتخب النيجر.