نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي فوز الريدز
موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في البريمرليج بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

في ختام منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تتجه أنظار محبي وعشاق فريق ليفربول لمتابعة مباراة فريقهم أمام كريستال بالاس في البريمرليج أمسية الاثنين، في المباراة التي ستُقام على أرضية ملعب سيلهرست بارك.

ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب يسعى لتحقيق الفوز الثاني له في هذا الموسم في البريمرليج، فالفريق المنتشي بالفوز برباعية نظيفة في المباراة الماضية على حساب فريق وست هام يونايتد، يأمل في استكمال مشواره نحو قمة الدوري مبكراً، الريدز قبل هذه المباراة يحتلون المركز الخامس في جدول ترتيب أندية البريمرليج برصيد 3 نقاط من مباراة وحيدة.

أما فريق كريستال بالاس فيسعى هو الآخر لاستمرار مسيرة الفوز، خاصة وأن الفريق استطاع أن يحقق الفوز في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد أن فاز في مباراة الجولة الأولى من البريمرليج على حساب فريق فولهام الوافد الجديد للبريمرليج هذا الموسم، ويحتل فريق كريستال بالاس المركز السادس في جدول الترتيب العام.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وسيتم إقامة أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة في البريمرليج سهرة يوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جريتنيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة في الأسبوع الثاني من البريمرليج فستكون المباراة معروضة من خلال شاشة bein sports HD2 على الهواء مباشرة بصوت المعلق أحمد الطيب.

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدفين نظيفين، هدف المباراة الأول جاء عن طريق ميلنر من ركلة جزاء، سددها في الدقيقة الخامسة والأربعين من زمن المباراة، وأضاف السنغالي سايدو ماني هدف الريدز الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليرفع ليفربول رصيده للنقطة السادسة، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة الثالثة.