التخطي إلى المحتوى

ضمن استعدادات منتخبي سوريا والصين لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، يلتقي المنتخبان السوري والصيني مساء يوم الثلاثاء في مباراة ودية دولية ستقام في مدينة نانيج الصينية، في إطار فترة التوقف الدولي الحالية، والمعروفة باسم أسبوع الفيفا.

المنتخب السوري تمكن من تحقيق الفوز على نظيره البحريني في المباراة الودية الماضية، والتي قد أٌقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة البحرينية المنامة، والتي قد انتهت بفوز المنتخب السوري بهدف دون مقابل سجله اللاعب عمر السومة.

المنتخبان الصيني والسوري ألتقيا من قبل في 11 مباراة، فكان المنتخب الصيني هو الأكثر فوزاً على نظيره السوري، إذ أن المنتخب الصيني فاز في ست مباريات، إلا أن المنتخب السوري تمكن من الفوز على الصين في 3 مباريات من قبل، وتعادل في مثلهم.

موعد مباراة سوريا والصين

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة سوريا والصين الودية مساء يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من أكتوبر الجاري، على أن تبدأ صافر بداية مباراة سوريا القادمة ضد الصين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت دمشق، الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة عصراً بتوقيت أبوظبي، الثانية عشر ظهراً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والصين

وبخصوص القنوات التي من المقرر أن تقوم بنقل مباراة سوريا والصين القادمة، فمن المتوقع أن يتم بث مباراة المنتخب السوري القادمة على الهواء مباشرة من خلال قناة سوريا دراما، والتي كانت قد بثت مباراة منتخب البحرين وسوريا الماضية، والتي انتهت بفوز المنتخب السوري.

نتيجة مباراة سوريا والصين

انتهت مباراة سوريا والصين بفوز المنتخب الصيني بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية الدولية التي أٌقيمت بينهما مساء اليوم، بدأ غاو لين التسجيل بعد مرور ثلث ساعة من المباراة، وأضاف وو لي الهدف الثاني للمنتخب الصيني من ركلة جزاء.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.