نتيجة مباراة سوريا وأوزبكستان اليوم الودية الدولية
موعد مباراة سوريا وأوزبكستان الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن استعدادات منتخبي سوريا وأوزبكستان لخوض غمار بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، يحل منتخب نسور قاسيون الأول ضيفاً على نظيره الأوزبكي في مباراة ودية دولية ضمن استعدادات كلا البلدين لخوض منافسات بطولة كأس آسيا القادمة.

مباراة سوريا وأزبكستان هي الأولى للمدير الفني الأرجنتيني مع المنتخب الأوزبكي، بعد أن رحل عن منتخب مصر الأول، وذلك بعد أن ودع المنتخب المصري مونديال روسيا من الدور الأول، عقب خسارته في المباريات الثلاثة بالمجموعة الأولى، والتي ضمت منتخبات مصر والسعودية وروسيا وأوروجواي، كما أن كوبر تمكن من قيادة الفراعنة لنهائي كأس أمم أفريقيا 2017 بعد 3 نسخ لم يتمكن فيها المنتخب المصري من التأهل للبطولة الأفريقية.

على الجانب الآخر كان المنتخب السوري قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد أن حل في المركز الثالث في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات روسيا، والتي كان يلعب فيها المنتخب الأوزبكي إلا أنه لم يتمكن من اللحاق بركب المتأهلين، نسور قاسيون خسروا في الملحق على يد المنتخب الأسترالي، ليودع بذلك النسور التصفيات، بالرغم من ذلك حصلوا على إعجاب جميع عشاق كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة سوريا وأوزبكستان

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة سوريا وأوزبكستان الودية الدولية ضمن استعدادات كلا المنتخبين لكأس آسيا 2019 مساء يوم الخميس، حيث ستنبدأ أحداث مباراة سوريا القادمة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأوزبكستان

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة سوريا وأوزبكستان على الهواء مباشرة، فحتى تلك اللحظة لم تُعلن أي قناة سواء كانت مشفرة أو مفتوحة عن نقلها لمباراة سوريا الودية القادمة، لذا فإننا سنحاول جاهدين أن نعلن عن القنوات الناقلة لهذه المباراة حال حصولنا على أي معلومة جديدة.

نتيجة مباراة سوريا وأوزبكستان

بدأت قبل قليل مباراة سوريا ضد أوزبكستان الودية الدولية ضمن استعدادات كلا البلدين لنهائيات كأس آسيا 2019، وقد مرت إلى الآن أكثر من ربع ساعة من بداية المباراة والنتيجة هي التعادل السلبي بين المنتخبين.

انتهى الشوط الأول من مباراة سوريا وأوزبكستان بالتعادل السلبي بين الفريقين، وننتظر أحداث شوط المباراة الثاني، بعد الاستراحة بين شوطي المباراة.

وقد مرت إلى الآن 75 دقيقة والنتيجة هي تقدم المنتخب الأوزبكي بهدف دون رد، وسط محاولات من لاعبي من النسور لتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين من المباراة تمكن المهاجم عمرو السومة من تسجيل أول أهداف المنتخب السوري في المباراة من رأسية ولا أروع، لم يتمكن حارس المنتخب الأوزبكي من التصدي لها، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي.

انتهت مباراة أوزبكستان وسوريا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، المباراة كانت ضمن الأجندة الدولية لاتحاد كرة القدم الفيفا.