التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في الليجا خاسرة جديدة للملكي
موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الليجا والقنوات الناقلة

سيكون ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد مسرحاً لإقامة مباراة ريال مدريد وليفانتي في الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء يوم السبت في مباراة يسعى فيها الفريق الملكي للعودة للفوز من جديد، بعد أن غاب الفوز عنه في الجولات الثلاثة الماضية.

ريال مدريد بقيادة مديره الفني لوبيتيجي يسعى لإعادة فريقه للفوز من جديد، الفريق الملكي يدخل هذه الجولة محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الليجا، وتمكن الريال من تحقيق الفوز في أربع جولات، وتعادل في جولتين، وتلقى الخسارة في مثلهما، ليكون الفارق بين الملكي وبين فريق اشبيلية صاحب الصدارة نقطتين.

أما فريق ليفانتي فيسعى لتحقيق الفوز على الريال، والاقتراب أكثر نحو مقدمة الترتيب، ليفانتي تمكن من الفوز في ثلاث جولات، وتعادل في مباراة وحيدة، ليجمع الفريق 10 نقاط وضعته في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

هذا وسيتم بدء أحداث مباراة الريال وليفانتي في الجولة التاسعة من الليجا ظهر السبت، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي ظهر السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

تشكيل ريال مدريد لمباراة اليوم

أعلن لوبيتجي المدير الفني لريال مدريد عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام ليفانتي في الليجا، واختار لوبيتجي فاسكيز ليكون في الخط الهجومي للفريق الملكي، ليتأتي تشكيل ريال مدريد لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى:كورتوا.

خط الدفاع: مارسيلو، راموس، فاران،أودريوزولا.

خط الوسط: كاسيميرى، ايسكو، مودريتش.

خط الهجوم: أسينسيو، ماريانو، فاسكيز.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي

بدأت قبل قليل مباراة ريال مدريد وليفانتي في الأسبوع التاسع من الليجا الإسبانية، ومع الدقيقة السابعة من زمن المباراة تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الأول في شباك ريال مدريد عن طريق اللاعب خوسيه لويس مواريس في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، بعدها بأربع دقائق نجح اللاعب روجو مارتي من تسجيل ثاني أهداف ليفانتي، لتكون النتيجة حتى الآن تقدم ليفانتي بهدفين نظيفين على حساب ريال مدريد.

انتهت الفترة الأولى من مباراة الريال وليفانتي بتأخر الريال بهدفين نظيفين، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني.

الدقيقة الثانية والسبعون من المباراة استطاع مارسيلو من تسجيل أول أهداف الريال، لتكون النتيجة 2-1 لصالح ليفانتي.

انتهت مباراة الريال وليفانتي بفوز الأخير بهدفين لهدف، ليخسر الريال مجدداً في الليجا، بهذه النتيجة يكون ليفانتي قد رفع من رصيده للنقطة الثالثة عشر، فيما توقف رصيد الميرينجي عند النقطة الرابعة عشر.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.