نتيجة مباراة برشلونة وهويسكا اليوم في الليجا فوز البلوجرانا بثُمانية
موعد مباراة برشلونة وهويسكا في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وعلى أرضية ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، يدخل فريق برشلونة مباراته الثالثة هذا الموسم في الدوري الإسباني والتي سيواجه فيها فريق هويسكا الصاعد حديثاً لليجا هذا الموسم، بعد أن تمكن من التتويج بلقب الدوري الإسباني الدرجة الثانية الموسم الماضي.

برشلونة بقيادة مديره الفني فالفيردي يطمح في الاستمرار على منافسات الليجا مبكراً، الفريق الكتالوني المٌتوج بلقب الليجا الموسم الماضي يأمل في الحفاظ على آماله في المنافسة مبكراً، خاصة مع عودة الفريق الملكي للانتصارات، مما سيزيد من المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

البرسا تمكن من الفوز في المباراتين الماضيتين بالليجا، ليجمع الفريق الكتالوني ست نقاط من أصل ست نقاط، ويأتي خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بنفس الرصيد، إلا أن الفريق الملكي يتصدر بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي برشلونة.

أما فريق هويسكا الصاعد هذا الموسم لليجا فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق برشلونة، فالفريق بالرغم من تأهله هذا الموسم لليجا، إلا أنه حقق نتائج إيجابية حتى الآن، إذ أن الفريق فاز في أول لقاء له بالليجا على حساب إيبار، قبل أن يتعادل مع بيلباو في المباراة الثانية له بالدوري، ويأتي هويسكا في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وهويسكا

وسيتم إقامة مباراة برشلونة وهويسكا مساء يوم الأحد الموافق الثاني من سبتمبر، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وهويسكا

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة ضد هويسكا القادمة في الدوري الإسباني الأحد القادم من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة برشلونة القادمة في الليجاعلى الهواء مباشرة عبر شاشتها، وبالتعليق العربي على أحداث المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وهويسكا

انتهى شوط المباراة الأول بين برشلونة وهويسكا بتقدم برشلونة بنتيجة 3-2، بدأ التسجيل للضيوف اللاعب خوان هيرنانديز في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجح في إدراك التعادل مع الدقيقة الستة عشر من المباراة، قبل أن يتمكن خورخي مدافع هويسكا التسجيل للبرسا بالخطأ في مرمى فريقه، وقبل نهاية الشوط الأول بست دقائق استطاع سواريز أن يضيف ثالث أهداف البرسا، إلا أن اللاعب اليكس جايار نجح في تقليص الفارق قبل نهاية الوقت الأصلى بثلاث دقائق.

الشوط الثاني تمكن فريق برشلونة من زيادة غلته التهديفية، الفريق الكتالوني عاد للتسجيل في الدقيقة 48 عن طريق الفرنسي عثمان ديمبلي، قبل أن يتمكن زميله إيفان راكيتيتش من إضافة خامس أهداف البرسا، وعاد ميسي للتسجيل من جديد في الدقيقة الحادية والستين من المباراة، بعد ذلك استطاع ألبا التسجيل للبرسا بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله ميسي، موقعاً على هدف البرسا السابع، واختتم سواريز ثمانية البرسا في الدقيقة الثالثة والتسعين من ركلة جزاء، ليصل رصيد برشلونة من النقاط للنقطة التاسعة، ويتساوى في النقاط مع الريال على صدارة الليجا.