ملخص ونتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم الاربعاء 12-9-2018 في الدوري السوداني
مباراة الهلال والمريخ

انطلقت منذ قليل مباراة الهلال والمريخ في قمة مباريات مجموعة النخبة في الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي، والمقامة على ملعب المريخ السوداني في أم درمان، وتقام المباراة ضمن المرحلة النهائية من مباريات الموسم الكروي الحالي في الدوري السوداني، والذي يحمل لقبه نادي الهلال السوداني، ويسعى نادي المريخ في المباراة إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق مع نظيرة نادي الهلال السوداني الباحث عن العودة لصدارة المجموعة.

الهلال والمريخ في صراع الصدارة

ويتنافس الهلال والمريخ في مواجهة اليوم على صدارة مجموعة النخبة في الموسم الحالي، حيث يتصدر نادي المريخ السوداني المجموعة برصيد 19 نقطة كاملة، بينما يحل نادي الهلال في المركز الثاني برصيد 18 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين في الدوري للموسم الكروي الحالي.

وقد كشف الجهاز الفني لنادي الهلال عن تشكيلة الهلال التي سوف تخوض المباراة أمام المريخ والتي جاءت كالتالي:

يونس الطيب في حراسة المرمى، رباعي خط دفاع من اليمين لليسار مكون من أطهر الطاهر، حسين الجريف، عبد اللطيف بوي، فارس عبد الله وسيلعب في وسط الملعب كل من نصر الدين الشغيل، ابوعاقلة عبد الله، شرف الدين شيبوب فيما سيقود الهجوم الثلاثي بشة وتوماس أوليمينغو إضافة لوليد الشعلة.

بينما كشف المدير الفني لنادي المريخ السوداني عن تشكيلة الفريق التي سوف تخوض المباراة أمام الزعيم السوداني، حيث قرر المدرب الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم الاربعاء 12-9-2018 في الدوري السوداني

حيث جاء في حراسة المرمي الحارس منجد النيل، وفي قلب الدفاع نمر وحمزة داؤود، أما في أطراف الملعب أحمد آدم بيبو، ورمضان عجب، وفي وسط الملعب، أمير كمال ومجيد سومانا والتش، أما في خط الهجوم بكري المدينة، محمد عبد الرحمن وسيف تيري.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم

تمكن نادي المريخ السوداني من تحقيق فوز مستحق وصعب على حساب نظيرة نادي الهلال السوداني بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في القمة رقم 44 في الدوري السوداني الممتاز، ليحافظ نادي المريخ على صدارة مجموعة النخبة ويرفع رصيده إلى النقطة 22 مبتعداً بأربعة نقاط عن الهلال صاحب الوصافة.

سجل هدفي المريخ اللاعب أحمد أدام في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثاني اللاعب أحمد حامد التتش في الدقيقة 45 من ركلة جزاء أيضاً، وقلص النتيجة للهلال اللاعب وليد بخيت في الدقيقة 84 من ضربة جزاء أيضا.