نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم كأس آسيا تحت 23 عاماً نهاية المباراة بالتعادل

على ملعب تشانغشو بالصين، وفي إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من منافسات دوري المجموعات ببطولة آسيا تحت 23 عاماً، يدخل الأخضر السعودي مباراته الثانية بالبطولة الآسيوية، وذلك حين يلاقي منتخب العراق عصر يوم السبت في قمة عربية آسيوية تجمع بين السعودية والعراق.

موعد مباراة السعودية والعراق السبت في كأس آسيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب السعودي خرج بنتيجة التعادل الإيجابي في المباراة الأولى له ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً بعد أن انتهت مباراته الأولى أمام الأردن بهدفين لمثلهما.

أما منتخب أسود الرافدين الأولمبي يدخل هذه المباراة بعد أن قسى على نظيره الماليزي في بأربعة أهداف لهدف، في بداية مشواره ببطولة آسيا تحت 23 عاماً.

ترتيب المنتخبين السعودي والعراقي في المجموعة:

ويحتل السعودي الأولمبي المركز الثاني في هذه المجموعة بعد أن وصل رصيده للنقطة وحيدة، بالتساوي مع نظيره الأردني، فيما يدخل هذه المباراة منتخب العراق الأولمبي هذه المباراة في المركز الأول برصيد 3 نقاط ليتصدر المجموعة الثالثة مع بداية الجولة الأولى.

موعد مباراة السعودية والعراق:

ومن المقرر أن تٌقام مباراة السعودية والعراق القادمة في كأس آسيا تحت 23 عاماً ظهر يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت بغداد، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر صباحاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة السعودية والعراق القادمة في كأس آسيا دون 23 عاماً ظهر السبت عبر شاشة قناة bein SPORTS HD7، وذلك بصوت المعلق سمير اليعقوبي، كما أن قناة الكأس HD3 ستقوم بنقل مباراة العراق والسعودية القادمة.

تشكيل السعودية والعراق لمباراة اليوم:

تشكيل المنتخب السعودي:

أمين البخاري، عبدالإله العمري، سامي النجعي، أسامة الخلف، فهد الجميعة، عبدالله الجوعي، محمد البقعاوي، حمداني الشمراني، عبدالله الخيربي، جابر عسيري، على لاجامي.

تشكيل المنتخب العراقي اليوم:

أحمد باسل، أحمد عبدالراضي، حازم عدنان، برهان جماح، على لطيف، حسين الصعيدي، بشار ريسان، إبراهيم بياش، صفاء هادي، علاء مهوي، أمجد عطوان.

نتيجة مباراة السعودية والعراق:

بدأت قبل قليل أحداث مباراة السعودية والعراق، وقد مرت إلى الآن 21 دقيقة، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الأخضر السعودي وأسود الرافدين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين العراق والسعودية، ونجح لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي في الحفاظ على مرماهم خالياً من الأهداف طوال الشوط الأول بعد محاولات عديدة من قبل لاعبي منتخب العراق لهز شباك أمين بخاري حارس الأخضر السعودي.

انتهت مباراة السعودية والعراق بالتعادل السلبي دون أهداف، بهذه النتيجة يكون المنتخب العراقي قد حافظ على صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط، فيما رفع المنتخب السعودي من رصيده إلى نقطتين، وتظل آماله في التأهل للدور التالي قائمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد