نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري المصري فوز الفريق الأبيض
موعد مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وفي مباراة تجمع بين الزمالك والمقاصة مساء يوم الخميس، تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة المصرية صوب ملعب ستاد الجيش بمدينة السويس من أجل متابعة مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة.

الزمالك بقيادة جروس بدأ الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بالتعادل السلبي أمام فريق بتروجيت، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 5-1، ليجمع الفريق الأبيض أربع نقاط حتى الآن، وضعته في المركز السابع بين أندية الدوري العام في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر يدخل فريق مصر المقاصة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف مباراة الزمالك من أجل الفوز، الفريق الفيومي استطاع أن يحقق الفوز على المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، بعد أن تلقى الخسارة من فريق سموحة السكندري في بداية مشوارهم بالدوري هذا الموسم، ليحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الأسبوع الثالث من الدروي المصري الممتاز، حيث ستنطلق صافرة بداية أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة مساء يوم الخميس في الدوري المصري الممتاز من خلال شاشتي: نايل سبورت، وقناة أون سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز، الدقيقة السادسة شهدت تقدم الزمالك عن طريق اللاعب كاسونجو كابونجو الذي وضع الكرة في شباك المقاصة من رأسية ولا أروع.

حاول فوافي أن يسجل التعادل لصالح الفريق الفيومي، إلا أن جنش حارس مرمى الزمالك كان لها بالمرصاد، لتبقى النتيجة على حالها.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاصة بتقدم الزمالك بهدف للاشئ، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

بهدف دون رد تكون مباراة الزمالك ومصر المقاصة قد انتهت، ويكون الفريق الأبيض قد رفع من رصيده للنقطة السابعة، فيما تجمد رصيد فريق مصر المقاصة عند ثلاث نقاط.