نتيجة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم دوري أبطال أوروبا فيرمينيو يسجل هدف الفوز
موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

سيكون ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية مسرحاً لإقامة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة من منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك سهرة الثلاثاء الموافق الثامن عشر من سبتمبر الجاري، في أولى مباريات الريدز بدوري الأبطال هذا الموسم.

ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب تمكن من بلوغ نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، إلا أنه تلقى الخسارة على يد فريق ريال مدريد الإسباني في النهائي، في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الإسباني بنتيجة 3-1، وخرج فيها الدولي المصري محمد صلاح مُصاباً.

أما باريس سان جيرمان الفرنسي فخرج هو الآخر على يد فريق ريال مدريد الإسباني، لكن في دور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، ويسعى الفريق الفرنسي بقيادة المهاجم الأوروجواني إيدسون كافاني، وكليان مبابي، ونيمار، وغيرهم من نجوم الفريق للفوز بأول مباراة لهم بدوري المجموعات، وإن كانت على حساب ليفربول الإنجليزي في عقر دارهم من أجل تصدر المجموعة مبكراً، والتأهل لدور الستة عشر من البطولة الأوروبية الأقوى.

ويعول جماهير ليفربول الإنجليزي والمدير الفني للفريق على خدمات هداف الفريق في الموسم الماضي الدولي المصري محمد صلاح، بالإضافة للسنغالي سايدو ماني، والبرازيلي فيرمينو، من أجل الفوز على فريق بقوة باريس سان جيرمان، لذا فإن المباراة بين الفريقين لن تكون سهلة على كلا الفريقين.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تٌجري أحداث مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دوري أبطال اوروبا لكرة اقدم بين ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي أمسية الثلاثاء، على أن تنطلق ضربة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

هذا ويمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان الفرنسي مساء يوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، على أن يقوم بالتعليق على مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال المعلق رؤوف بن خليف.

تشكيل ليفربول لمباراة الليلة أمام باريس سان جيرمان

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة في بداية مشوار الفريق بدوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وسيبدأ كلوب المباراة دافعاً بالإنجليزي ستوريدج في الخط الأمامي للفريق بدلاً من البرازيلي فيرمينيو الذي أُصيب قبل المباراة، فيما يتواجد الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للمباراة، ليأتي تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، روبرتسون، فان ديك، جوميز.

خط الوسط: هندرسون، ميلنر، فينالدوم، محمد صلاح، ماني.

خط الهجوم: ستوريدج.

نتيجة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

بدأت قبل قليل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وسنقوم معكم بمتابعة أهم أحداث هذه المباراة.

وبعد مرور نصف ساعة من بداية شوط المباراة الأول تمكن الإنجليزي دانيال ستوريدج من تسجيل أول أهداف ليفربول.

وفي الدقيقة السادسة والثلاثين من المباراة تمكن اللاعب ميلنر من تسجيل الهدف الثاني للريدز من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن اللاعب ميونير من تقليص الفارق في الدقيقة 40، لتصبح النتيجة 2-1 لأصحاب الأرض.

واستطاع الفرنسي كليان مبابي أن يسجل هدف التعادل لصالح الضيوف، بعد أن استلم الكرة من زميله البرازيلي نيمار، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وتمكن البرازيلي فيرمينيو من تسجيل هدف الفوز لصالح أصحاب الأرض في الأولي من الوقت بدل الضائع، لتكون النتيجة 3-2 لصالح الريدز، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.