نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والترجي البطولة العربية تأهل زعيم الثغر
موعد مباراة الاتحاد السكندري والترجي الرياضي التونسي إياب دور ال 32 البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفاً على الترجي الرياضي التونسي مساء يوم الأحد في إطار إياب البطولة العربية للأندية دور ال 32، وذلك في المباراة التي ستُجرى أحداثها على أرضية ستاد الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية.

الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر تمكن من الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي أمام الترجي الرياضي التونسي في مباراة الذهاب، والتي أُقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد الاسكندرية، في حضور قرابة 10 آلاف متفرج، لذا فإن زعيم الثغر يكفيه التعادل السلبي على الأقل أمام الترجي الرياضي التونسي من أجل التأهل لدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية.

على الجانب الآخر يسعى فريق الترجي الرياضي التونسي لإستكمال رحلته في البطولة العربية للأندية والحفاظ على لقبه في البطولة، ويسعى الترجي الرياضي التونسي للفوز على الاتحاد السكندري من أجل التأهل للدور القادم من البطولة العربية للأندية، خصوصاً وأن الفريق قد تمكن من التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد أن حل في المركز الثاني خلف النادي الأهلي المصري بالمجموعة الأولى.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والترجي

وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة الاتحاد السكندري ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب دور ال 32 من البطولة للعربية للأندية مساء يوم الأحد، على أن تنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والترجي

وسيتم نقل أحداث مباراة الترجي الرياضي التونسي والاتحاد السكندري سهرة الأحد من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية 1، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق المصري عصام عبده.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي

بدأت أحداث مباراة الترجي التونسي والاتحاد السكندري في إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، وتمكن الترجي التونسي أن يتقدم بعد مرور سبع دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق اللاعب يوسف بيلايلي، لكن اللاعب خالد قمر تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة العشرين من المباراة.

وقبل نهاية الوقت الأصلى من شوط المباراة الأول استطاع محمد ناجي جدو أن يسجل ثاني أهداف زعيم الثغر، لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين لهدف.

واستطاع اللاعب فرانك كوم أن يسجل ثاني أهداف الترجي التونسي، لتصبح النتيجة مع الدقيقة الثالثة والخمسين من المباراة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهدفين لمثلهما تنتهي مباراة الإياب بين الترجي والاتحاد السكندري المصري، ليتأهل زعيم الثغر لدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية، مستفيداً بذلك من تعادله الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب.