التخطي إلى المحتوى

تستضيف أرضية ستاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي مباراة إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال مساء يوم الخميس القادم، وذلك في المباراة التي ستجمع بين الأهلي والوصل الإماراتي في مباراة هامة لكلا الفريقين، من أجل التأهل لدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية الأبطال.

الأهلي المصري بقيادة باتريس كارتيرون يطمح في أن يحقق العودة من جديد والفوز على فريق الوصل الإماراتي من أجل إسعاد جماهيره، خاصة بعد خسارة الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا على يد فريق الترجي الرياضي التونسي.

ويدخل الأهلي هذه المباراة أمام الوصل رافعاً شعار الفوز، كما أن المباراة من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من جانب جماهير النادي الأهلي المصري بالإمارات العربية المتحدة، من أجل مؤازرة فريقهم في هذه المباراة، ويحتاج فريق الأهلي المصري للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 على الأقل من أجل التأهل لدور الثمانية من كأس زايد للأندية الأبطال.

أما فريق الوصل الإماراتي فيدخل هذا المباراة وأمامه عدة خيارات، الفريق الإماراتي نجح في أن يتعادل أمام الأهلي في مباراة الذهاب التي كانت قد أُقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدفين لكل فريق، في مباراة كاد فيها الفريق الإماراتي أن يفوز على الأهلي، لولا الهدف الذي أتى في اللحظات الأخيرة، لذا فإن الوصل يكفيه التعادل بدون أهداف على الأقل، أو بهدف لمثله من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة العربية.

موعد مباراة الأهلي الوصول الإماراتي

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي في إياب دور ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال مساء يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوصل الإماراتي

أما عن القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي فمن المقرر أن تقوم شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بالنقل الحي والمباشر لمباراة الأهلي القادمة في كأس زايد للأندية الأبطال على الهواء مباشرة.

وكانت جماهير النادي الأهلي المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة قد قامت بشراء كامل حصتها المخصصة لحضور مباراة الأهلي ضد الوصل الإمااتي مساء يوم الخميس، وقد نفذت التذاكر الخاصة بجماهير النادي الأهلي بعد حوالي أربع ساعات من طرحها للجماهير.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة اليوم

تم الاعلان قبل قليل عن تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة اليوم أمام الوصل الإماراتي في إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال، وتواجد محمد شريف وأكرم توفيق من البداية في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، فيما ظهر كريم نيدفيد في مركز الظهير الأيمن بعد تأكد غياب محمد هاني، وأحمد فتحي، ليكون التشكيل الرسمي للنادي الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، سعد سمير، كوليبالي،  نيدفيد.

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور، أكرم توفيق، وليد سليمان، أحمد حمودي، محمد شريف.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة الأهلي والوصل

مرت حتى الآن عشر دقائق من بداية انطلاق أحداث الشوط الأول بين الوصل الإماراتي والأهلي المصري في بطولة كأس زايد للأندية، ولازال لاعبو الأهلي يحاولون تسجيل أول أهداف المباراة.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين الأهلي والوصل الإماراتي بالتعادل السلبي بين الفريقين، والأهلي يحتاج للفوز من أجل التأهل للدور القادم.

وتمكن اللاعب وليد سليمان من تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي من كرة ثابتة سكنت شباك نادي الوصل، لتصبح النتيجة تقدم المارد الأحمر بهدف دون مقابل بعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط الثاني من المباراة.

وقبل نهاية الوقت الأصلى من زمن المباراة بنحو تسع دقائق أدرك سوك هدف التعادل لصالح الوصل الإماراتي، لتتصعب مهمة المارد الأحمر في التأهل.

انتهت مباراة الوصل والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بهذه النتيجة تكون بطاقة التأهل قد ذهبت إلى فريق الوصل الإماراتي، ويخرج فريق النادي الأهلي من دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال مودعاً البطولة العربية.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.