التخطي إلى المحتوى

أسدل الستار اليوم الإثنين 11 ديسمبر كانون الأول على نتائج قرعة مباريات دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهات حامية الوطيس بكل المقاييس وكانت القرعة قد أجريت في مقر الإتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية.

وكان التصنيف الأول من نصيب أصحاب المركز الأول في دور المجموعات وهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام من إنجلترا وبرشلونة الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي وبشكتاش التركي.

أما في التصنيف الثاني فجاء أصحاب المركز الثاني وهم ريال مدريد وإشبلية من أسبانيا ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وبازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وشاختار الأوكراني وبورتو البرتغالي.

دور 16 دوري أبطال أوروبا
قرعة مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

نتائج قرعة مباريات دور 16 من دوري أبطال أوروبا

الفريق الأول الفريق الثاني
 ريال مدريد باريس سان جيرمان
برشلونة تشيلسي
يوفنتوس توتنهام
مانشستر سيتي بازل
ليفربول بورتو
مانشستر يونايتد إشبيلية
روما شاختار
بايرن ميونخ بشكتاش

وستلعب الفرق المترشحة على رأس المجموعات الأولى لقاء دور 16 خارج ملاعبيهم في مباراة الذهاب أيام 13/14 و 20/21 فبراير القادم أمام مباريات الإياب فستلعب على أراضيهم وبين جماهيرهم أيام 6/7 و 13/14 مارس.

أما قرعة ربع نهائي المسابقة فستكون يوم 16 مارس القادم وستلعب المباريات الأولى لهذا الدور يومي 3و4 أبريل في حين ستقام المباريات الثانية يومي 10 و11 أبريل أيضا.

كما سيلعب الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي في كييف عاصمة أوكرانيا يوم 26 مايو قبل ثلاثة أسابيع من بداية مونديال روسيا 2018.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.