أبرز المعلومات عن ناصر الشاذلي صاحب هدف الفوز للمنتخب البلجيكي في مرمى اليابان
ناصر الشاذلي

أصبح ناصر الشاذلي واحد من أشهر اللاعبين في العالم، خاصة بعد تسجيله هدف الفوز لمنتخب بلجيكا في مرمى منتخب اليابان في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليضمن لمنتخب بلاده تذكرة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

 

ونجح المنتخب البلجيكي التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد الفوز على منتخب اليابان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان مثيرا للغاية، نجح فيه المنتخب البلجيكي في العودة للقاء بعدما كان متأخرا بهدفين، سجل هدفي التعادل، وفي أخر ثواني من اللقاء أحرز اللاعب ناصر الشاذلي هدف اللقاء الثالث، بعد أن حل بديلا في الشوط الثاني.

 

من هو اللاعب ناصر الشاذلي

ونقدم من خلال موقعنا اليوم بعض المعلومات عن اللاعب ناصر الشاذلي صاحب هدف الفوز لمنتخب بلجيكا على منتخب اليابان، والذي ضمن لمنتخب بلاده التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

 

ناصر الشاذلي هو لاعب كرة قدم بلجيكي ولكن من أصل مغربي من مواليد 1989، لديه 28 عاما، لعب لعدد كبير من الأندية أبرزها نادي توتنهام الإنجليزي، والذي انتقل منه للفريق الذي يلعب فيه في الوقت الحالي، نادي ويست برومتش، ويزامل لاعبنا المصري أحمد حجازي، المحترف في صفوف نفس الفريق الإنجليزي.

 

ويعتبر ناصر الشاذلي هو واحد من أهم وأبرز نجوم نادي ويست برومتش الإنجليزي، وقدم موسما رائعا معهم العام قبل الماضي، ألا أن الإصابة أبعدته بشكل كبير عن الفريق في الموسم الماضي، وهبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، ولكن من المنتظر انتقال اللاعب ناصر الشاذلي إلى نادي أخر، وذلك نظرا للمستوى المتألق الذي يقدمه اللاعب في الوقت الحالي مع المنتخب البلجيكي، وتحديدا بعد تسجيله هدف الوصول للدور ربع النهائي.

 

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب البلجيكي نظيره البرازيلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم..يمكنك التعرف على موعد المباراة من خلال الرابط التالي: موعد مباراة بلجيكا والبرازيل في كأس العالم