موعد مبارة الأهلي والنجمة اللبناني وتفاصيل غياب عمرو السولية عن اللقاء

يستعد النادي الأهلي المصري لكرة القدم لمباراته القادمة أمام نادي النجمة اللبناني في أطار مبارة الذهاب في الدور 32 من البطولة العربية ويتسضيف النادي الأهلي نظيرة اللبناني علي أستاد الجيش ببرج العرب يوم الأثنين الموافق 13من أغسطس الجاري , وسيتوجه فريق الأهلي غداً إلي مدينة برج العرب أستعداً للمران الأخير قبل اللقاء.

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي موعد الذهاب إلي برج العرب غداً في الساعة العاشرة صباحاً أستعداً لدخول الفريق في معسكر مغلق لمدة يوم واحد قبل مبارة النجمة اللبناني , ويخوض الشياطين الحمر المران الأخير لهم غداً في السابعة مساءً علي أحدي الملاعب الفرعية بأستاد برج العرب.موعد مبارة الأهلي والنجمة اللبناني وتفاصيل غياب عمرو السولية عن اللقاء

غياب عمرو السولية عن اللقاء

في حين أستعداد النادي الأهلي للمبارة أعلن أستبعاد عمرو السولية عن التشكيل الأساسي للفريق بسب تعرضة لأصابة , وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي إن السولية لم يلعب مبارة النجمة بسبب تعرضة لاصابة شد في العضلة الخلفية وسيتم تجهيزة مجدداً عقب مبارة النجمة اللبناني حتي لاتكبر الأصابة.

والجدير بالذكر بإن عمرو السولية تعرض للأصابة في مبارة الأهلي الأخيرة أمام النادي المصري في الدوري المصري الممتاز مما جعلة يغادر المبارة.

موعد مبارة الأهلي والنجمة اللبناني وتفاصيل غياب عمرو السولية عن اللقاء

 

موعد المبارة

ستلعب المبارة في الساعة السابعة والنصف مساء الأثنين الوافق 13 من أغسطس الجاري علي أستاد الجيش ببرج العرب مع حضور 10 الأف مشجع.

القنوات الناقلة للمبارة

من المفترض إن تنقل المبارة حصرياً علي قناة أبو ظبي الرياضية بالأضافة إلي القناة الثانية الارضية بالتلفزيون المصري , ويطمح النادي الأهلي المصري بالفوز علي نظيرة اللبناني وتحقيق نتائج جديدة قبل إن يكون ضيفاً علي الترجي التونسي.