موعد مباراه ليفربول ضد برايتون في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم ضمن صفوفه اللاعب المصري المحترف محمد صلاح لاستضافة فريق برايتون أند هوف ألبيون على ملعب الانفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون أند هوف ألبيون والقنوات الناقلة


من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهره مساءَ يوم السبت الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، وسوف تنقل المباراة علي شبكة قنوات bein sports  صاحبة الحقوق لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف نادي ليفربول فريق برايتون وهو مشحون بمعنويات عالية، حيث أنه فاز في أول مباراتين من الدوري الإنجليزي واستطاع أن يخطف كافة النقاط ليصبح ضمن الفرق المتصدرة منذ بداية اول اسبوع، بعد أن فاز في المباراة الأولى على وست هام يونايتد بنتيجة ثقيلة 4 /0 ، واستطاع أيضاً التغلب على فريق برايتون ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن خلال هذا اللقاء يسعى اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الى تسجيل ثاني هدف له في الدوري الانجليزي “البريميرليج” بعد أن سجل هدف في مباراته الأولي أمام وست هام يونايتد في الجولة الأولى.


كما يطمح نادي ليفربول في تحقيق ثالث فوز له على التوالي ليواصل تألقه وانضمامه الى مقدمة الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي، حتي يستطيع حصد هذا اللقب الذي غاب عن الريدز منذ عام 1990، ولكن تخشى جماهير ومناصري الريدز من فقدان النقاط أمام الفرق الضعيفة والمتوسطة كالعادة .

الجدير بالذكر أن محمد صلاح منذ بداية الموسم الحالي سجل هدف وحيد في مباراة وست هام يونايتد، وتسبب في أول ركلة جزاء لفريق ليفربول كما أنه تسبب أيضا في حالة طرد مباشر في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.

اقراء أيضاً

فلسفة كلوب مع ليفربول هذا الموسم