موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

تستضيف أرضية ملعب آنفيلد بمدينة ليفربول قمة مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة يسعى فيها الريدز للعودة للانتصارات مجدداً، كما يسعى فيها الدولي المصري محمد صلاح لتسجيل الأهداف، والعودة لمستواه المعهود مع فريقه ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب يسعى للانفراد بصدارة جدول ترتيب أندية البريمرليج، فالفريق الذي لم يتمكن من الفوز في آخر 3 مباريات في مختلف البطولات يسعى لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي بقيادة الإسباني جوارديولا.

الريدز تمكنوا من تحقيق الفوز في ست جولات متتالية منذ انطلاق منافسات البريميرليج هذا الموسم، إلا أنه تعادل في آخر مباراة له بالدوري المحلي أمام فريق تشيلسي في المباراة التي قد أٌقيمت على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

أما فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي فيسعى للانفراد بصدارة جدول البريمرليج، السيتي بقيادة جوارديولا سيحاول الفوز على ليفربول في عقر داره من أجل الانفراد بالصدارة التي يتقاسمها مع الريدز حتى الآن، إلا أن مانشستر سيتي يتفوق على ليفربول بفارق الأهداف.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مساء يوم الأحد في الجولة الثامنة من البريمرليج، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

هذا ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة مانشستر سيتي وليفربول أمسية الأحد من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة بالتعليق العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد