موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح في البريمرليج والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح في البريمرليج والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول ضيفاً على تشيلسي مساء يوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثين وقبل الأخيرة من منافسات البريمرليج في قمة مباريات هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى فريق تشيلسي بقيادة مديره الفني الإيطالي لتحقيق الفوز على فريق ليفربول من أجل الحفاظ على فرصه في بلوغ المربع الذهبي في جدول ترتيب أندية البريمرليج، الفريق اللندني يحتل حالياً المركز الخامس في جدول الترتيب، ويأمل في أن يصل للمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، واستطاع تشيلسي حتى الآن الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات، ليجمع الفريق 66 نقطة خلال ال 35 مباراة الماضية.

أما ليفربول المنتشي بتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا فيسعى للحفاظ على المركز الثالث، الفريق الذي استطاع حصد 72 نقطة لكن الريدز خاضوا 36 مباراة بفارق نقطة عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

ويعول كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على ثلاثي الخط الهجومي: محمد صلاح، وفيرمينيو، والسنغالي سايدو ماني من أجل التسجيل في كل مباريات الفريق، كما أن محمد صلاح يسعى لأن يحسم لقب هداف البريمرليج هذا الموسم بعد أن وصل رصيده إلى 31 هدفاً، وبفارق 5 أهداف عن هاري كين صاحب المركز الثاني في صراع هدافي البريمرليج.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة السابعة والثلاثين في البريمرليج مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة.