موعد مباراة ليفربول القادمة في مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز 2018
توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول القادمة مع كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز، وينتظر الكثير من العرب وخاصة مصر من محبي اللاعب المصري محمد صلاح ونجم المنتخب الوطني مشاهدته في مباريات ليفربول وهو يحرز الأهداف ومتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2018 حتى الآن برصيد 28 هدف، يذكر أن نادى ليفربول في المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 63 نقطة ويفصله عن المركز الثاني نقطتان فقط بينما ناد كريستال يحتل المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يواجهه نادى ليفربول نادى كريستال بالاس ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 31-3-2018، على ملعب سيلهرست بارك في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت مكة المكرمة أما بتوقيت جرينيتش الساعة 12:30 ظهرا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

سيتم نقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، والقناة الناقلة باللغة العربية قناة beIN SPORTS HD 2، وسوف يكون معلق المباراة هو حسن العيدروس.

ينافس فريق ليفربول على المربع الذهبي هذا الموسم لكى يضمن مقعدا يؤهله لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ويواجهه ليفربول في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتى.