موعد مباراة فلسطين والبحرين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي مساء اليوم الخميس منتخبا فلسطين والبحرين في مباراة ودية دولية من أجل إستعداداهما لخوض غمار منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2019، والتي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على أرضية ملعب ستاد البحرين الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة.

موعد مباراة فلسطين والبحرين اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين والبحرين اليوم والقنوات الناقلة

وستكون مباراة البحرين وفلسطين اليوم الخميس من أجل الإستعداد الأخير لخوض الجولة الختامية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، حيث سيواجه الأحمر البحريني نظيره تركمانستان، فيما سيلعب الفدائي الفلسطيني أمام عمان على الأراضي العمانية، والتي ستكون بمثابة نهاية مشوار التصفيات لكل المنتخبات الآسيوية المشاركة بتصفيات كأس آسيا 2019.

وكان منتخبا البحرين وفلسطين قد ضمنا التأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي من المقرر أن تُقام في شهر يناير من عام 2019 القادم، حيث ستكون المباراة الودية اليوم بين المنتخبين، بالإضافة إلى مباراة الجولة الختامية من التصفيات الآسيوية، بمثابة تجربة للاعبي المنتخبين من قبل البدء في منافسات كأس آسيا.

موعد مباراة فلسطين والبحرين:

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة فلسطين والبحرين مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت فلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والبحرين:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة البحرين وفلسطين الودية مساء اليوم الخميس على الهواء مباشرة  من خلال شاشة قناة البحرين، وقناة فلسطين الرياضية، واللتان ستقوما بنقل أحداث مباراة فلسطين اليوم أمام نظيره البحريني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد