موعد مباراة سوريا وقطر الودية القادمة في كأس الصداقة والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة سوريا وقطر الودية القادمة في كأس الصداقة والقنوات الناقلة للمباراة

على ملعب البصرة بالعراق، وفي إطار مباريات بطولة كأس الصداقة الدولية الودية المقامة حالياً بالعراق يستهل المنتخب السوري مشواره في بطولة الصداقة الدولية، وذلك حين يواجه نظيره القطري ضمن منافسات هذه البطولة مساء يوم السبت المقبل.

المنتخب القطري قد بدأ البطولة مبكراً، فقد خاض العنابي المباراة الإفتتاحية أمام المنتخب العراقي، وتمكن المنتخب القطري من الفوز على نظيره العراقي بهدفين لهدف، ليقترب المنتخب القطري من تحقيق لقب البطولة.

المنتخبان السوري والقطري وقعا في نفس مجموعة التصفيات المؤهلة لنهائيات روسيا 2018، إلا أن خلال مباراتيهما، تبادل كل فريق في الفوز على الآخر، فخلال مباراة الذهاب استطاع العنابي الفوز على أرضه بهدف نظيف، إلا أنه في مباراة الإياب تمكن نسور قاسيون من الفوز على العنابي بثلاثة أهداف لهدف، في المجموعة التي أنهى بها المنتخب السوري ثالثاً قبل أن يخرج على يد المنتخب الأسترالي في مباراة الملحق الآسيوي.

موعد مباراة سوريا وقطر:

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة سوريا وقطر الودية في كأس الصداقة الودية، والمقامة في العراق بمناسبة رفع الحظر عن ملاعب العراق من المباريات الدولية، فقد تقرر أن يكون يوم السبت الموافق الرابع عشر من مارس الجاري موعداً لإقامة مباراة سوريا وقطر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت سوريا المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وقطر:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة سوريا وقطر الودية في كأس الصداقة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein HD المفتوحة، بالإضافة إلى قناة الكأس HD1 المفتوحة.