موعد مباراة ريال مدريد وميلان في دبى الإمارات اليوم الثلاثاء

الجماهير العالمية على موعد ومباراة ريال مدريد وميلان في دبى اليوم 30-12-2014، المباراة على كأس التحدى في دبى DUBAI CHALLENGE CUP، تقام المباراة بين الريال والميلان اليوم على ملعب السيفينز في دبى، الملعب الذي سيكون كامل العدد، حيث أن دبى الآن كلها كاملة العدد حيث أتى الملايين من السائحين حول العالم لزيارة تلك المدينة الرائعة.

مباراة ريال مدريد وميلان فى دبى

مباراة ريال مدريد وميلان في دبى

ستشهد مباراة ريال مدريد وميلان في دبى اليوم حضور كل نجوم الفريقين، في مباراة ستكون قوية جداً وبالطبع كان في مقدمة الحضور النجم العالمى للريال كريستيانو رونالدو، يذكر أن الفائز بالنسخة الأخيرة لكأس التحدى بدبى في 2012 كان الميلان الإيطإلى وذلك عندما فاز على باريس سان جيرمان بهدف البرازيلى المميز باتو.

مباراة ريال مدريد وميلان في دبى اليوم

– فيليبى إينزاجى مدرب الفريق الإيطإلى قال أن مباراة ريال مدريد وميلان في دبى اليوم ليست مباراة ودية، وقال أنها ستكون مباراة قوية بين أثنين من الاندية أصحاب بطولات عديدة، وتحدث إينزاجى عن مسيرته مع تدريب الميلان وأهدافه الحالية مع الفريق.

– ميلان الآن ياتى في الترتيب السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطإلى سيريا A، وكانت أخر مباراة للميلان في الدوري الأيطإلى يوم 20 ديسمبر وكانت أمام روما القوى وشهدت تعادل الفريقين دون أهداف، وقال مدرب الميلان أنه ينافس الآن فقط على بطاقات التأهل لدوري أبطال أوروبا.

– أما أنشيلوتى المدير الفنى للملكى فقال عن مباراة ريال مدريد وميلان في دبى اليوم أنه سعيد بهذه المباراة، وقال أن مباراته مع الفريق الإيطإلى تحمل له العديد من الذكريات الجميلة مؤكداً أن اليوم سيكون يوم مميز في لعبة كرة القدم، يذكر أن كارلة أنشيلوتى كان لاعب في الميلان ثم قام بعدها بتدريب هذا الفريق، وكان أنشيلوتى مدرباً أيضاً لغينزاجى مدرب الميلان الان.

– ريال مدريد في الدوري المحلى في أسبانيا يأتى في المركز الأول بفارق نقطة عن برشلونة وله مباراة مؤجلة، وكانت أخر مباراة للريال في الليجا مع الميريا وفاز الملكى في تلك المباراة 4-1، هذا ويذكر أن ريال مدريد فاز في هذا الشهر ببطولة كأس العالم للأندية 2014 التي أقيمت في المغرب.

القنوات الناقلة للمباراة اليوم ستكون: قناة دبى الرياضية 1، وقناة بى أن سبورت 13، موعد مباراة ريال مدريد وميلان في دبى اليوم 30-12-2014 ستكون في الأوقات التالية:
الساعة 8 مساء بتوقيت الأمارات.
الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 6 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 4 مساء بتوقيت لندن جرينتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد