موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي السبت 3 مارس 2018 في الدوري الإسباني
ريال مدريد وخيتافي

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية قبل موقعة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، حيث يستضيف فريق ريال مدريد منافسه فريق خيتافي ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري الإسباني موسم 2017 – 2018، هذا وقد فقد الفريق الملكي كل حظوظه في إمكانية تحقيق اللقب بعد المستوي الهزيل الذي يقدمه في بطولة الليجا هذا الموسم رغم كونه حامل اللقب في الموسم الماضي.

ريال مدريد وخيتافي في الدوري

ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 51 نقطة، بينما يقع فريق خيتافي في منتصف الجدول وفي منقطة الآمان برصيد 36 نقطة في المركز العاشر.

ويسعى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتأكيد استعداده لفريق باريس سان جيرمان وليحدد ملامح طريقة اللعب في مباراة دوري الأبطال حيث البطولة المتبقية للفريق هذا الموسم، بينما يحاول خوسي بوردلاس مدرب فريق خيتافي إحراج الملكي في عرينه وأمام جماهيره خاصة في ظل المستوى المتراجع لريال مدريد في بطولة الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة

وتقام المباراة غدا السبت 3 مارس 2018 على ملعب الفريق الملكي “سنتياجو برنابيو” في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، على أن تنقل أحداث المباراة كعادة باقي مباريات الدوري الأسباني عبر قناة “beIN SPORTS 3HD”.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف بإمضاء كل من كرستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وسجل هدف فريق خيتافي اللاعب خورخي مولينا.

ريال مدريد في دوري الأبطال

وتنتظر الفريق الملكي موقعة حادة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل أمام فاريق باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء بفرنسا، وقد تأكد غياب اللاعب البرازيلي نيمار عن اللقاء بعد إصابته التي سيجري إثرها عملية جراحية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق ريال مدريد على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الفريق الملكي كل من كرستيانو رونالدو “هدفين” ومارسيلو هدف، وسجل هدف باريس لاعب الوسط رابيو.

وينتظر عشاق الفريق المدريدي تأكيد موقف لاعبي الريال المصابين من مباراة دوري الأبطال حيث لم يتأكد بعد موقف كل من ” لوكا مودريتش – توني كروس – مارسيلو “.