موعد مباراة ريال مدريد المقبلة والقنوات الناقلة
الفريق الملكي

يستعرض موقع “نجوم مصرية” في هذا التقرير موعد المباراة القادمة للفريق الملكي ريال مدريد والذي يلتقي فيها مع نظيره ليجانيس في المباراة التي ستقام مجرياتها على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

و استهل ريال مدريد مشواره هذا الموسم بالليجا بالفوز على خيتافي بهدفين نظيفين أحرزهم كارفاخال و جاريث بيل ثم حقق فوز كبير خارج ملعبه على منافسه جيرونا بأربعة أهداف لهدف، سجل الأهداف الأربعة كلاً من كريم بنزيمة (هدفين)، جاريث بيل ، سيرجيو راموس.

بدأ لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد المباراة السابقة أمام جيرونا بتشكيلة مكونة من كيلور نافاس (حارس مرمى)، الرباعي الدفاعي ( سيرجيو راموس، ناتشو فيرنانديز، مارسيلو، داني كارفاخال)، أمامهم ثنائي ارتكاز مكون من كاسيميرو، توني كروس، الثلاثي خلف رأس الحربة ( إيسكو، جاريث بيل، أسينسيو) ورأس الحربة (كريم بنزيمة) ثم أجرى لوبيتيجي ثلاث تغييرات بالشوط الثاني بنزول كلاً من رافايل فاران، لوكا مودريتش، لوكاس فاسكيز على حساب مارسيلو، إيسكو، جاريث بيل.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ريال مدريد وليجانيس في تمام التاسعة إلا ربع من مساء يوم السبت المقبل الموافق ا سبتمبر وستقوم شبكة بي إن سبورتس بنقل فعاليات المواجهة، والتي ينتظرها عشاق الكرة الإسبانية بوجه عام، وعشاق الفريق الملكي بشكل خاص.

ويدخل ريال مدريد المواجهة وفي جعبته “6” نقاط محتلاً المرتبة الأولى بفارق الأهداف عن غريمه الأزلي برشلونة، بينما يدخل ليجانيس المواجهة وفي رصيده نقطة واحدة من التعادل مع ريال سوسيداد بهدفين لكلاً منهما، ويحتل المركز الـ 12 بجدول المسابقة الإسبانية.
( توقعاتكم لنتيجة المباراة)