موعد مباراة “بيراميدز ضد الجونة” والقنوات الناقلة | الأسبوع السادس
الزمالك × طلائع الجيش

السادة زوار ومتابعي “نجوم مصرية” مرحباً بكم، عشاق الدوري المصري يلتقون ومباراة جديدة من مباريات الدوري وبالتحديد في الأسبوع السادس حيث يقام لقاء نادي بيراميدز أمام نادي الجونة، يدخل نادي بيراميدز اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة جمعهم من 5 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين، بينما يدخل نادي الجونة اللقاء وهو يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط جمعهم من 5 مباريات فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين ولقى هزيمة في مباراة واحدة.

يدخل نادي بيراميدز اللقاء في محاولة للحفاظ على ترتيبه في جدول المسابقة وذلك بعد أن انتهت مباراته في الأسبوع الماضي بتعادل إيجابي أمام نادي سموحة بنتيجة 1-1، كذلك يحاول المحافظة على فريق النقطة بينه وبين القلعة البيضاء نادي الزمالك الذي يأتي خلفه في ترتيب الجدول.

بينما يدخل نادي الجونة اللقاء وهو في نشوة وذلك بعد أن أنهى مباراته في الأسبوع الماضي بفوز صعب على فريق الداخلية بنتيجة 3-2، ويحاول الفريق الاستمرار على خط النتائج الإيجابية لضمان البقاء في مكون آمن بجدول المسابقة.

وكانت آخر لقاءات الفريقين بدوري الدرجة الثانية المصري الموسم الماضي واستطاع نادي بيراميدز أن يفوز على نادي الجونة بنتيجة 1-0.

تقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في تمام الساعة الـ9.00 مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة Nile Sport (النيل الرياضية)، وقناة ON Sport (أون سبورت).

 

اقرأ أيضاً:

مباريات الأسبوع السادس للدوري المصري